برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: خبرات جديدة

الخميس، 07 أبريل 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: خبرات جديدة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان من الأبراج المعتدلة دوماً، وتتميز بالدبلوماسية واللباقة في الحوار، وتستطيع ترك انطباع جيد من الوهلة الأولى عند الآخرين، وتعتبر من الأبراج الاجتماعية لكنه يعشق الهدوء والاستقرار، وعقلانى عاطفى ومثالى.

برج الميزان فى حظك اليوم 7 أبريل

برج الميزان من الشخصيات المتزنة دوماً، لكن التفكير المادى الإيجابى يسطير على شخصيته بدرجة كبيرة، ورومانسى وعاطفى، يميل للتجارب المبدعة والجديدة.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان النجمة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

تقدم ملحوظ على الصعيد المهنى نتيجة تعامل الميزان مع الأحداث الحالية بقدر أكبر من العقلانية، والقدرة على استشراف المستقبل بشكل جيد، ولكن ينبغي الأخذ فى الحسبان اعتبار الجانب الإنسانى كأحد الاطراف المهمة في تلك اللعبة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استقرار على الصعيد العاطفى يتخلله بعض الاحداث التى تعكر صفو العلاقة والتى يستطيع الميزان التعامل معها بشكل فورى لتلافيها حالاً ومستقبلاً، لكن ينبغى الاخذ فى الاعتبار ان بعض المسكنات لا تكفى لعلاج الجروح على المدى الطويل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

اعتماد الميزان على الجانب النفسى دوماً يصعب عملية تحقيق أى إنجاز على الجانب البدنى، فالإهمال المتعمد أحياناً ينذر بعواقب غير محمودة على المدى الطويل، حتى وإن كانت المرحلة الحالية جيدة من وجهه نظره.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة يستطيع الميزان فيها اكتشاف جوانب أخرى لم يستطع رؤيتها من قبل، تضيف لخبراته الحياتية والعديد من الأفكار، لكن ليست كل تلك الأفكار محل تجربة فى الحياة الشخصية، الأفضل الاستفادة من الخبرات الإيجابية فقط. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة