برج السرطان.. حظك اليوم السبت 9 أبريل: الشغف يحركك

السبت، 09 أبريل 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم السبت 9 أبريل: الشغف يحركك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج السرطان يمتلك مواليد هذ البرج حدسا قويا يجعله يفهم المواقف وما يدور حوله ويحللها بذكاء منقطع النظير، وله سرعة بديهة تخرجه من المواقف الصعبة والحرجة بسهولة.   

برج السرطان في حظك اليوم 9 أبريل 

يتميز مولود هذا البرج بأنه عاطفى جداً ورومانسي لأقصى درجة، قد يتأثر بمشاهدة فيلم ويبكى من أجله، وهو أنفعالى يتأثر بأى شيء ولا يستطيع كبح غضبه.

مشاهير برج السرطان

 ومن مشاهير برج السرطان الفنان العالمي توم هانكس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 
 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

أعمل ما تحب دائما، لأنه أغلبية هذا البرج يقومون بالأعمال التي تتعلق بالفن والأدب ولهذا، الشغف هو المحرك الأساسى لهم، فلا تتهاون في هذه الميزة لأنها هي التي تجعلك تحقق هدفك وترتقى في المناصب وأنت تستمتع في نفس الوقت.  

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حان الوقت للمضى قدماً في علاقتك مع شريك الحياة، لشكل جديد إيجابى، وعليكم التعاون سوياً لإنشاء جو أسرى قوى، بعيداً عن أي خلاف قد يحدث، في الفترة المقبلة، عليك الصبر وكل شيء سيمر. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

إن أي نظام غذائي بعد اتباعه قد تشعر بعد فترة كبيرة بالملل الشديد، والتفكير بالأكل الشهى الدسم، لا تجعله يشعرك بالإحباط وتستسلم وتترك ما بدأت، عليك الاستمرار لأنك اقتربت من امتلاك جسد ممشوق، وصحة جيدة، لا تترك ما تفعله يضيع هباء.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خطط في عملك قدر الإماكن، ستحظى بالنجاح في وقت قريب، عليك بالاستمرارية لأنها هي ما ستدر عليك المال في الفترة المقبلة، فلا تترك خططك من أجل سوء مزاجك، حتى لاتندم على تكاسلك فيما بعد.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة