منافس الأهلى.. الرجاء المغربى يدرس الحضور للقاهرة على طائرة خاصة

السبت، 09 أبريل 2022 02:04 م
منافس الأهلى.. الرجاء المغربى يدرس الحضور للقاهرة على طائرة خاصة الاهلى ضد الرجاء
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الرجاء المغربى يدرس الحضور للقاهرة استعدادا لمواجهة النادى الأهلى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على متن طائرة خاصة لنقل الفريق المغربى.

ويلتقى الأهلي فريق الرجاء فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم 16 أبريل الجاري باستاد الأهلي والسلام فى لقاء الذهاب، فيما تقام مباراة العودة في الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم 22 أبريل بالمغرب.

قال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن إدارة الرجاء تتجه نحو اختيار السفر إلى مصر بطائرة خاصة لتفادي إرهاق اللاعبين، خصوصا أن مباراتي الذهاب والإياب لا يفصل بينهما سوى أسبوع واحد.

وأشار الموقع إلى أن إدارة الرجاء المغربى قررت الاستعانة بطائرة خاصة لتوفير جميع الظروف الملائمة للاعبيه، للعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خصوصا أن الفريق ينتظره سلسلة من المباريات الحاسمة خلال شهر أبريل، سواء بالدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا أو كأس العرش.

حدد نادى الرجاء المغربي 15 أبريل الجاري موعداً للحضور للقاهرة لمواجهة الأهلي فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقرر مسئولو النادي المغربي الحضور للقاهرة مُبكراً من أجل الاستعداد الجيد للمباراة المرتقبة.

واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على إسناد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للحكم السنغالي ماجيت نداي، فيما سيُدير الكونغولي جان جاك ندالا مباراة الذهاب.

وأرسلت إدارة الأهلي خطابًا لوزارة الشباب والرياضة، تطلب فيه مساندة فريق الأهلي في مباراته المرتقبة أمام الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، للتواصل مع الأجهزة المعنية ومؤسسات الدولة للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستاد في المباراة المشار إليها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة