هل يتوج ميلان بطلا للدوري الإيطالي أمام أتالانتا؟

الثلاثاء، 10 مايو 2022 05:00 ص
هل يتوج ميلان بطلا للدوري الإيطالي أمام أتالانتا؟ ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب فريق ميلان من استعادة لقب الدوري الإيطالي إلى خزائنه من جديد، بعد غياب 10 سنوات كاملة، عقب التتويج الأخير به فى موسم 2010-2011. 
 
وحقق ميلان فوزًا ثمينًا على هيلاس فيرونا أمس، الأحد، عاد به إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف، ويحتاج إلى فوز وتعادل من آخر مباراتين ضد أتالانتا وساسولو لحسم لقب الكالتشيو بشكل رسمي. 
 
وذكر موقع "كالتشيو نيوز 24" الإيطالي سيناريوهات تتويج ميلان بلقب الكالتشيو هذا الموسم ضد أتالانتا فى الجولة الـ 37 المقرر إقامتها يوم 15 مايو الجاري.
 
ويتوج فريق ميلان بطلاً للدوري الإيطالي فى حال الفوز على أتالانتا بالجولة الـ 37 بملعب سان سيرو، وخسارة إنتر ميلان أو تعادله مع كاليارى، وبهذا سيذهب ميلان إلى فارق 5 نقاط أو 4 نقاط، قبل جولة واحدة من النهاية، وهو ما يجعل روسونيري بطلًا.
 
أمام السيناريو الثاني فهو تعادل ميلان أمام أتالانتا وخسارة الإنتر، وبهذا سيكون الفارق 3 نقاط لصالح الروسونيري قبل نهاية البطولة بجولة واحدة، لكنه يتوّج رسميًا باللقب، خاصة أن المواجهات المباشرة فى صالح الروسونيري، بمعنى أن فى حال فوز إنتر ميلان حتى فى الجولة الأخيرة وخسارة ميلان سيتساوى الفريقان فى النقاط، لكن المواجهات المباشرة فى صالح ميلان.
 
وكان ميلان قد تعادل مع الإنتر 1-1 في الدور الأول بالدوري الإيطالي، لكن فاز الروسونيري في الدور الثاني بنتيجة 2-1. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة