سيناتور جمهورى يطالب بايدن بالاستقالة.. و"جو" يرد: الرجل لديه مشكلة

الأربعاء، 11 مايو 2022 10:27 ص
سيناتور جمهورى يطالب بايدن بالاستقالة.. و"جو" يرد: الرجل لديه مشكلة جو بايدن
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن مساء أمس الثلاثاء انه يعتقد ان السيناتور الجمهوري ريك سكوت "لديه مشكلة" ردأ على تصريحات سكوت بان الرئيس الأمريكي "عاجز وغير متماسك"، وفقا لشبكة سي ان ان.

هاجم الرئيس الأمريكي جو بايدن خطة سكوت الضريبية في تصريحات حول القرارات التي تتخذها إدارته لمكافحة التضخم، لكنه أخطأ في حديث عن النائب الجمهوري عن ولاية فلوريدا وقال ان سكوت سيناتور ولاية ويسكونسون.

قال سكوت: "قال الرئيس للتو إنني من ويسكونسن ... [بايدن] عاجز جدًا وغير متماسك، لنكن صادقين هنا .. جو بايدن مريض إنه غير لائق للمنصب إنه غير متماسك وعاجز ومشوش لا يعرف أين هو نصف الوقت إنه غير قادر على القيادة وغير قادر على القيام بواجباته .. الجميع يعرف ذلك".

وأضاف سكوت في بيانه: "لا أحد على استعداد لقول ذلك. لكن علينا ذلك من أجل الوطن. جو بايدن لا يمكنه القيام بهذه المهمة"، ومضى يقول في نفس البيان إن بايدن يحتاج إلى الاستقالة من أجل مصلحة البلاد.

وعندما طلب أحد المراسلين من الرئيس الأمريكي جو بايدن الرد على تصريح سكوت ، قال بايدن: "أعتقد أن الرجل لديه مشكلة"، وعند طلب التعليق منه على دعوات سكوت له بالاستقالة، أجاب الرئيس الأمريكي مبتسما: "استقيل ، هذه فكرة جيدة".

سلط البيت الابيض الضوء في السابق على الخطة الضريبية لسكوت رئيس ذراع حملة الجمهوريين في مجلس الشيوخ، حيث ركز على أن جوانب منها سترفع الضرائب على الأمريكيين من الطبقة المتوسطة وذوي الدخل المنخفض.

وربط بايدن أيضًا الجمهوريين في الكونجرس بخطة سكوت ، على الرغم من أن المشرعين الجمهوريين الآخرين إما نأوا بأنفسهم عن اقتراح سكوت أو رفضوا قبوله، وانتقد بايدن ، في تصريحاته يوم الثلاثاء ، الحزب الجمهوري لتبنيه ما أسماه "أجندة MAGA فائقة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة