برج الثور.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: مرحلة قرارات

الخميس، 12 مايو 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 12 مايو: مرحلة قرارات برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الثور من الأبراج الترابية، التى تتصف بالقدرة على القيادة وتحمل المسئولية، والأمانة والصراحة والمزيد من الثقة بالنفس، ورومانسى أحياناً، وعملى واجتماعى وعنيد أحياناً.

برج الثور فى حظك اليوم 12 مايو

شخصية برج الثور من الشخصيات العاطفية والحساسة جداً، لكنه يستطيع إخفاء مشاعره بشكل كبير، ويتسم أيضاً بالكرم الذى يصل لحد البذخ أحياناً، وذكى على المستوى الشخصى والاجتماعى، ومتناقض أحياناً فى قراراته الشخصية ومزاجى نسبياً. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

الإصرار على تنفيذ وجهة نظر معينة دون التفكير فى العواقب لمجرد العناد الذى يتسبب فى وقوعه بالعديد من المشاكل المختلفة، التى تؤثر بشكل كبير على مستقبله المهنى، لذلك عليك بالتراجع وإعادة النظر فى الأمور المختلفة من جديد، واستخدم عقلك. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

العاطفية ليست بالاختيار، بل هو شعور داخلي يفرض نفسه، ولا يستطيع أحد تغييره، فحاول التأقلم مع شعورك دون الدخول في صراعات داخلية، وحاول التمسك بمشاعرك والمحاربة لأجلها، لأن الفرصة لن تأتى مرة أخرى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

المشاكل الصحية الحالية نتيجة عدم تنظيم وتنويع الوجبات الغذائية، مع نسيان التغذية أحياناً للانشغال فى الأمور الحياتية، وهو يؤثر عليك فى المستقبل، إذا لم تحسن تنظيم حياتك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعتبر هذه الفترة هى مرحلة القرارات، والتى تشكل مستقبل الثور فى الفترة القادمة، وتجاهل الإشارات والعلامات يتسبب لك فى العديد من المشاكل، والانحياز لجانب واحد فقط فى التفكير يزيد من أثر تلك الأزمات، لذا حاول التفكير بعقل وحكمة ورؤية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة