انقذوا ملكة جمال الكلاب.. مكسيكية تجمع تبرعات لإجراء عملية لكلبتها.. صور

الجمعة، 13 مايو 2022 11:00 ص
انقذوا ملكة جمال الكلاب.. مكسيكية تجمع تبرعات لإجراء عملية لكلبتها.. صور أنجيلا مع كلبتها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت الكلبة تويجى، من سلالة "شيواوا"، لكسر بساقها أثناء قفزها من أعلى سور، لذلك اضطر مالكيها لجمع تبرعات لإجراء عملية جراحية بساقها بقيمة 2700 جنيه إسترلينى، وقد أشارت صاحبتها التى تدعى أنجيلا إلفين التى تبلغ من العمر 51 عاماً وزوجها مصمم الديكور دارين إلفين البالغ من العمر 54 عاماً، إلى أن الكلبة لديها خزانة ملابس وغرفة نوم خاص بها، وأنها سقطت منذ أسبوعين تقريباَ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

"أنجيلا" مكسيكية تجمع تبرعات لإجراء عملية لكلبتها

وقالت أنجيلا، التى تعيش مع زوجها واثنين من أطفالهما، "أنا لم أصدق حتى الآن أن الكلبة كسرت ساقها، أنا فقط لا أعرف من أين سنجنى المال من أجل دفع فواتير الطبيب البيطرى،أصبحت تكاليف كل شىء فلكية الآن".

ولا تملك الأسرة تأمينًا على الكلبة، لذلك أضطر الزوجان لتخصيص صفحة لها على "فيس بوك"، لجمع التبرعات لعلاجها ولإجراء العملية الجراحية التى لم يستطيعا تحمل تكلفتها.

وعلى الرغم من أنها أصغر من الحيوانات الأليفة لعائلة أنجيلا، التى تملك ثلاث قطط وثلاث سلاحف، إلا أنها مدللة بشكل خاص حيث خصصت لها العائلة غرفة نوم خاصة بها خزانة ملابس صغيرة.

واشتركت أنجيلا لكلبتها فى مسابقة ملكة جمال الكلاب التى أقيمت بمدينة تشيهواهوا بالمكسيك فى أغسطس الماضى وفازت باللقب لتميزها عن الكلاب الأخرى التى اشتركت فى المسابقة، لكن إصابتها الأخيرة قد تكون عائق أمامها للفوز فى مسابقات أخرى.

الكلبة
الكلبة
أنجيلا مع كلبتها
أنجيلا مع كلبتها
ساق الكلبة
ساق الكلبة
صورة أخرى للكلبة
صورة أخرى للكلبة
 
صورة أخرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة