برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 13 مايو: فرص جديدة

الجمعة، 13 مايو 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 13 مايو: فرص جديدة برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الجدى من الأبراج النارية، التى تتصف بالقيادية والمسئولية، وشجاع درجة تصل إلى حد التهور أحياناً، لكنه يتحمل تبعات أفعاله، ويستطيع التأقلم بسهولة مع الأوضاع المتغيرة، وجرىء وصريح ونشيط.

برج الجدى فى حظك اليوم 13 مايو

شخصية برج الجدى تتميز بالذهن الصافى، والحاضر دوماً، كما يهتم كثيراً بالتفاصيل الدقيقة، وشكاك نسبياً، وغامض لا يستطيع أحد فهمه بسهولة، وتعتبر العاطفة نقطة ضعفه، وامين ومصدر ثقة للاخرين و لا يستطيع النسيان أى أمر بسهولة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان سمير صبرى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

فرص جديدة تظهر جلية أمام الجدى، نتيجة خبراته السابقة تجعله قادرا على التعامل مع الآخرين بالاحترام المتبادل، كما يسعى دائماً على تكوين علاقات صداقة مع زملائه.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الحالة العاطفية الحالية للجدى سيئة للغاية، بسبب تذكره للعلاقة العاطفية السابقة وعقده لمقارنة بين علاقته الحالية والماضية، لذلك عليه أن يمحى هذه العلاقة من حياته ويركز فى تقوية العلاقة العاطفية.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

يحتاج الجدى إلى الاهتمام قليلاً بصحته الجسدية كما كان فى السابق، فالفترة المقبلة تستدعى منه أن يتحلى بالطاقة الإيجابية من خلال ممارسة تمارين التأمل التى تساعده على تحسين الحالة النفسية.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية عبارة عن مزيج من النجاحات والإحباطات، لذلك على برج الجدى، أن يحرص فى الحفاظ على طاقته الإيجابية ويركز على النجاح والشعور براحة البال والسعادة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة