برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 15 مايو: تخلص من التوتر

الأحد، 15 مايو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 15 مايو: تخلص من التوتر برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات منها القدرة على قيادة مجموعة من الأشخاص، كما يتسم بطيبة القلب والأناقة عند اختيار الملابس، ومحب للمرح والضحك.

برج الأسد فى حظك اليوم 15 مايو

يتميز مولود برج الأسد بصفات أخرى منها الثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور، والإفراط في تناول الطعام والحرص على شراء أشياء باهظة الثمن، كما يتعامل برومانسية مع شريك حياته.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتسرع في اتخاذ أي قرار في عملك اليوم، وحاول أن ترتب أفكارك قبل أن تطرحها على رئيسك في العمل حتى تستطيع إقناعه بها لتنفذها خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انصت جيداً للحبيب حتى تفهم لماذا تغيرت مشاعره تجاهك، وحاول أن تصل معه لحل يرضيك ويرضيه حتى تستطيعان الاستمرار في علاقتكما أو تقرران الإنفصال.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تتخلص من التوتر والقلق بممارسة تمارين اليوجا بشكل يومى، حتى تشعر بالسعادة و راحة البال مرة أخرى، ولا تفكران في أي أمر يجعلكما تشعران بالإزعاج .

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يحدد أولوياته في الحياة، ويتبع جميع الأساليب التي تساعده على تحقيق ذلك في المستقبل، حتى يشعر بالنجاح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة