وكيلة موسيمانى تجهز حملة إعلانية لدعمه قبل مواجهة الوداد بنهائى أفريقيا

الإثنين، 16 مايو 2022 04:24 م
وكيلة موسيمانى تجهز حملة إعلانية لدعمه قبل مواجهة الوداد بنهائى أفريقيا بيتسو موسيمانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الشركة الوكيلة للجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، تجهز خلال الفترة الحالية حملة إعلانية مدعمة بالصور لدعم المدرب قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربى.

وحجز الأهلى تذكرة العبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ15 فى تاريخه، والثالثة على التوالي، وجاء تأهل الأهلي على حساب وفاق سطيف الجزائري بعد الفوز فى القاهرة (4-0)، والتعادل فى الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائي.

وقالت صحيفة " soccerladuma " الجنوب أفريقية، إن الشركة الراعية لبيتسو موسيمانى والمملوكة لزوجته مويرا تلاجالي تخطط للتسويق والإدارة لحملة إعلانية كبيرة من شأنها أن تغير مشهد كرة القدم.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن تصدر الشركة، التي يرأسها مويرا تلاجالي، إعلانًا هذا الأسبوع يشمل موسيماني بصحبة بعض مسئولى النادى الأحمر ولاعبى الفريق فى مقدمتهم بيرسى تاو مهاجم الأهلى.

 

FNf84NeVgAAei2i
 

 

FNf86P1VkAI0qv1
 

 

FNgEPEnWYAIuHTv
 

وتعادل الأهلى مع وفاق سطيف بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل إلى النهائي بمجموعة المباراتين 6/ 2 في نتيجة كبيرة للعام الثالث على التوالي.

قاد موسيمانى النادى الأهلى للوصول إلى النهائي الثالث له على التوالي تحت قيادته، واقترب من تحقيق اللقب الثالث على التوالي والحادى عشر في تاريخ الأهلى.


 

ويعد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مميزا في المباريات الصعبة والنهائيات في بطولات أفريقيا بشكل متكامل، حيث لعب 6 نهائيات في البطولات الأفريقية سواء دورى أبطال أفريقيا أو السوبر الأفريقي ونجح في تحقيق الـ6 ألقاب، بعد الفوز في 6 مباريات وخسارة مباراة واحدة غير مؤثرة على تحقيق اللقب وكانت أمام الزمالك في 2016 ولكنه حقق الفوز ذهابا 3/ 0 ليحقق اللقب بمجموع المباراتين.

ونستعرض نتائج موسيمانى في نهائيات أفريقيا..
 

صن داونز 3/ 1 الزمالك في 2016= لقب دورى أبطال أفريقيا لأول مرة

صن داونز 1/ 0 مازيمبى 2016= لقب السوبر الأفريقي لأول مرة

الأهلى 2 /1 الزمالك 2020 = لقب دورى أبطال أفريقيا الثانى في تاريخه

الأهلى 2 /0 نهضة بركان 2020 = لقب السوبر الأفريقي لثانى مرة

الأهلى 3/ 0 كايزر تشيفيز 2021 = لقب دورى أبطال أفريقيا الثالث في تاريخه

الأهلى 7 /6 الرجاء المغربى 2021 = لقب السوبر الأفريقي لثالث مرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة