أمريكية تغطى جسد طفلها الرضيع بالوشم.. تعرضت لانتقادات لاذعة بسببه "صور"

الثلاثاء، 17 مايو 2022 06:00 م
أمريكية تغطى جسد طفلها الرضيع بالوشم.. تعرضت لانتقادات لاذعة بسببه "صور" الطفل مغطى بالوشم
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت أم محبة للوشم للانتقادات عبر الإنترنت لرسمها تصميمات للوشم باستخدام حبر مزيف على طفلها البالغ من العمر عامًا واحدًا، حيث اتهمها النقاد بأنها تربيه ليصبح "رجل عصابات" أو"سفاح".

بدأت شاميكيا موريس، مصممة أزياء من ويست بالم بيتش، بولاية فلوريدا، لأول مرة فى وضع وشم مؤقت على ابنها "تريلين" عندما كان عمره ستة أشهر فقط، وفقا لصحيفة" ديلى ميل" البريطانية.

الطفل
الطفل

وغطت الطفل، بالوشم، من الرأس إلى أخمص القدمين، واعتمدت فى رسمها على فنون معقدة على بطنه وذراعيه وظهره وساقيه، وعلى الرغم من أن الوشم ليس حقيقيًا، إلا أن العديد من الأشخاص عبر الإنترنت، انتقدوا الأم لتغطيتها طفلها الصغير بالتصاميم، فيما وصفها البعض بأنها "أم سيئة".

وقالت الأم: "لقد تلقيت الكثير من ردود الفعل العنيفة، حيث قال البعض إننى "أربى ابنى على أن يصبح "رجل عصابات" و "سفاح"، لأنهم لم يعتادوا على رؤية طفل يحمل وشومًا"، وأضافت "عندما كنت حاملًا فى الشهر الثامن، قمت بتصوير نفسى بعد أن رسمت بعض الوشم ".

الأم وطفلها
الأم وطفلها
 
الوشوم على جسم الطفل
الوشوم على جسم الطفل

وتابعت: "لقد تعرضت للتنمر على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت جميع التعليقات سلبية، وكان الناس يقولون إن طفلى سيولد بمجموعة كاملة من الأوشام، وسيكون لديه سم جلدى.. لقد كان جنونيا".

وقالت إن "الناس أخبروها أن تريلين "سيُطلق عليهم الرصاص فى الشوارع" أو أنها "تدفعه فى السجن"، لكنها لن تدع كارهيها على الإنترنت يوقفونها عن رسم الوشم على طفلها"، وتابعت "بالنسبة للأشخاص الذين يحكمون عليّ، لا أهتم لأن هذا أسلوب حياة نتمتع به".

صورة للطفل بعد رسم الوشوم
صورة للطفل بعد رسم الوشم
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة