برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: لا تضيع الفرصة

الأربعاء، 18 مايو 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: لا تضيع الفرصة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى لأقصى درجة وينجرف وراء مشاعره وإحساسه طوال الوقت، ويتعامل بشكل غير واقعى مع من حوله، ويرغب دائماً فى العيش بالخيال. 

برج الحوت فى حظك اليوم 18 مايو 

يعرف عن مولود برج الحوت أنه صاحب خيال خصب ويتمتع بجاذبية شديدة تجعله يكتسب مجموعة من الأصدقاء بسهولة ويسر، ويمتلك قلبا طيبا كبيرا لا يفكر بصغائر الأمور.

مشاهير برج الحوت 

ومن مشاهير برج الحوت الفنان محمد صبحى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تنتهز أى فرصة تجدها أمامك، ولا تتركها تضيع من بين يديك، واعمل بجد وإخلاص فى مشروعك، لتحقق ما تريده قريباً، واسمع لنصائح أهل الثقة، لأنهم يريدون مساعدتك.

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

احتوى شريك حياتك وادعمه نفسياً، فقد تحدث بعض المواقف التى قد تجدها غير سعيدة، لتتجاوزها بسهولة، ولا تتحدث عن المشاكل مع الشريك حتى لا تكبر، وافتح قلبك لشريكك وتغاضى عن بعض تصرفاته غير المقصودة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك ومارس رياضة جديدة تجعلك نشيط وتشعر بالصحة والحيوية، وأذا أردت أن تتدرب على بعض التمارين الشاقة، حاول أن تتدرب ببطء فى بادئ الأمر، حتى لا تتعرض لضغط.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إذا أردت أن تأخذ قرارا عليك التفكير جيداً قبل اتخاذ أى خطوة واحدة، وإذا لم تكن متأكد من قراراتك بصورة كبيرة، قد تأجلها لوقت لاحق، وتابع المشروع الذى تعمل عليه بين يديك أولاً.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة