تحذيرات مهمة من الأرصاد.. انخفاض درجات الحرارة بداية من السبت

الخميس، 19 مايو 2022 09:46 م
تحذيرات مهمة من الأرصاد.. انخفاض درجات الحرارة بداية من السبت طقس - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن حالة الطقس، سواء طقس الخميس أو خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك تحذيرات من هيئة الأرصاد من انخفضات فى درجات الحرارة خلال الأيام القادمة، وأيضا عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.
 
ويتوقع خبراء الأرصاد انخفاضا درجات الحرارة بدءا من يوم السبت المقبل 21 مايو على معظم الأنحاء، بقيم تتراوح ما بين 3 إلى 5 درجات مئوية، ليسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 
 
بالنسبة لطقس الخميس تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الخميس طقسا لطيفا ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائلا للبرودة على السواحل الشمالية، معتدلا على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
 
 
وفيما يتعلق بطقس الأيام المقبلة فمن المتوقع أن يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء والسواحل الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشرقية. ويسود طقس شديد الحرارة على جنوب البلاد، وتعتدل درجات الحرارة ليلا على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويسود طقس لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وحذر خبراء الأرصاد من نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة