برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو: استقرار الوضع

الجمعة، 20 مايو 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو: استقرار الوضع برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الجدى من الأبراج الترابية والتى تشترك نسبياً فى بعض صفات الأبراج النارية  فهو عقلانى مادى وفى نفس الوقت حساس وعاطفى، ويستطيع التأقلم مع أغلب الظروف، ونشيط وجرىء وقيادى بالفطرة.

برج الجدى فى حظك اليوم 20 مايو

شخصية برج الجدى من الشخصيات الذكية حادة الذهن سريعة الحضور، حتى يستطيع الفصل بين الجانب الشخصى والجانب الاجتماعى بسهولة، وشكاك نسبياً، كثير التفكير وقليل الكلام.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى المطرب الراحل سمير الإسكندرانى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

سمير الاسكندراني
سمير الاسكندراني

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار الوضع المهنى الحالى لا يلقى استحسان الجدى فى تلك المرحلة، خاصة فى ظل تغيرات عديدة يشهدها المجال المهنى الذى يعمل به، لذا فالبحث عن فرص أفضل وتطوير الذات هما السبيل الحقيقى لتحقيق آمال الجدى فى تلك المرحلة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

على الرغم من شجاعة الجدى إلا أنه لا يمتلك القوة الكافية لخوض علاقات يستطيع فيها التعبير عن نفسه بكل أريحية، لذا فأنه يلجأ للانعزال أحياناً، وهذا ما يتسبب فى شعوره بالتوتر والقلق.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

الاهتمام بالجانب النفسى هو السبيل الأمثل لتحقيق طموحات الجدى فى تلك المرحلة، لأن الجانب البدنى يتأثر بشكل كبير لدى الجدى، لذلك عليه أن يحصل على قسط من الراحة مع ممارسة بعض الأنشطة الترفيهية.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

كل آمال الجدى يمكن تحقيقها لكن يحتاج لوجود دافع نفسى وعاطفى كافٍ لدفع تلك العجلة للأمام، فلا يمكن لأى شخص خاصة الجدى أن يعمل منفرداً، دون وجود حافز يدفعه للأمام لذلك يحتاج لأشخاص تسانده.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة