أسطورة ليفربول: رونالدو السبب وراء انشقاق غرفة ملابس مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 24 مايو 2022 08:23 م
أسطورة ليفربول: رونالدو السبب وراء انشقاق غرفة ملابس مانشستر يونايتد رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم أسطورة  ليفربول، جون بارنز، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتسبب في حالة من "الشقاق والتنافر" في مانشستر يونايتد.

وأنهى الهداف البرتغالي الموسم باعتباره هداف الشياطين الحمر برصيد 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد عودته إلى "أولد ترافورد" الصيف الماضي.

لكن يونايتد عانى من أسوأ موسم له في تاريخه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث احتل المركز السادس وانتزع مؤخرا مركزا في الدوري الأوروبي الموسم المقبل وسط شائعات عن توترات في الفريق.

على الرغم من إنقاذ رونالدو لفريق مانشستر في بعض الأحيان طوال الموسم، زعم بارنز أن يونايتد كان من الممكن أن يكون أفضل بدونه.

وقال بارنز في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "عندما لا تأتي الكرة إليه يرفع يديه في الهواء، هذا مثال رائع، أليس كذلك؟، الانسجام في مانشستر يونايتد مشكلة ومن الذي يسبب هذا التنافر؟ هو (رونالدو)".

وأضاف: "هذا ليس ما يفعله القائد، هذا ما يفعله الشخص الذي يفعله لنفسه، يحبه المشجعون وعندما لا تسير الأمور في طريقه، هذا ليس خطئي، هذا ليس كل ما يدور حوله الفريق".

وتابع: "لذلك نحن نعلم أن رونالدو قدم أداءً جيدًا لنفسه، لكن هل تفضل ألا يسجل أي شخص 20 هدفًا في الموسم ويحتل يونايتد مركزًا أعلى؟".

وواصل: "أعتقد أنهم سيكونون في مستوى أعلى إذا كان لديهم فريق أفضل، إذا كان الانسجام أفضل، فإن رونالدو لن يسجل الأهداف لكن الفريق سيكون فريقًا أفضل وسيفوز بالمباريات".

وزعمت شبكة ESPN مؤخرا، أنه تم تقسيم الفريق إلى معسكرين، حيث تماسك اللاعبون البريطانيون معًا واللاعبون الأجانب بقيادة رونالدو معا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة