مران الأهلي.. محاضرة فنية وتدريبات بدنية وتركيز وحماس كبير استعدادا للوداد

السبت، 28 مايو 2022 08:47 م
مران الأهلي.. محاضرة فنية وتدريبات بدنية وتركيز وحماس كبير استعدادا للوداد الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد اجتماع خاص بلاعبي الفريق فى ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوى، فور وصول اللاعبين لخوض المران الثالث بالمغرب استعدادًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وتحدث موسيماني وسيد عبد الحفيظ مع اللاعبين لمدة 15 دقيقة قبل انطلاق المران.

وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية، فى إطار الاستعداد لمواجهة الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها التاسعة مساء الاثنين بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

فيما قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبية مطولة مع لاعبي الفريق في بداية مران اليوم، وشهدت جانبًا من التدريبات البدنية بالكرة.

وشهد المران فقرات بدنية متنوعة استمرت 30 دقيقة مع بداية المران، وأدى رباعي حراسة المرمى "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء" جانبًا من التدريبات البدنية الشاقة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا فى التاسعة مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية ضمن فقرات المران الجماعي، وشارك في التقسيمة جميع اللاعبين بثلاثة فرق، وحرص خلالها المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني على توجيه بعض التعليمات الفنية والتكتيكية للاعبين.

وظهر جميع اللاعبين فى حالة تركيز وحماس كبير قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له التاسعة مساء الاثنين بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة