برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 29 مايو: لا تهدر وقتك

الأحد، 29 مايو 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 29 مايو: لا تهدر وقتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بالشخصية القيادية القادرة على دعم من حوله ودفعهم للأمام، والطموح والحرص على التفوق والميل للإنعزال لبعض الوقت للعيش في عالم الخيالى الذى يحبه.

برج السرطان فى حظك اليوم 29 مايو

يتسم برج السرطان بعاطفيته التي تتحكم في قراراته أحيانًا، ومزاجيته التي تجعله شخص غامض بالنسبة للبعض، وعصبيته وعدم قدرته على مسامحة من أساء إليه .

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تهدر وقتك فيما لا يفيد، واهتم بترتيب وتنظيم مواعيدك خلال اليوم، حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك وترضى رؤساءك في العمل وتشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتمسك بالحبيب الذى يرفض الاستمرار في علاقته معك، وضع حد لهذه العلاقة السامة التي لم تحصد منها سوى التعب واليأس والحزن في أحياناً كثيرة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج لممارسة بعض تمارين اليوجا التي تساعدك على الشعور بالسعادة وتحسن من حالتك النفسية طوال الوقت، لذلك عليك بالمواظبة على ممارسة اليوجا طوال الأسبوع.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يرتب حياته جيداً، ولا يستسلم للفوضى والكسل طوال الوقت، حتى يستطيع أن يحقق النجاح الذى يحلم به.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة