برج الجدى.. حظك اليوم الثلاثاء 3 مايو: ثق بقدراتك

الثلاثاء، 03 مايو 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الثلاثاء 3 مايو: ثق بقدراتك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه مرح ويحب الدعابة والضحك، ويثق بنفسه وبقدراته بصورة كبيرة، ولديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف المحيطة به.  

برج الجدى في حظك اليوم 3 مايو 

مولود برج الجدى يتمتع بأنه صحاب قلب كبير وحنون، وطموح ويحب النظام والترتيب، ولكنه لا يتقبل الأراء المختلفة عن رأيه، وعنيد بدرجة كبيرة. 

مشاهير برج الجدى 

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

إن إخلاصك الشديد للعمل سيجعلك تخطط لمشروعك جيداً، مما يجعلك تلاقى استحسان من زملائك في العمل، وقد يصل الأمر أن تنال الترقية التي تتمناها منذ فترة، في القريب العاجل.

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تثق بقدراتك جيداً، فلا تضغط على شريك حياتك، فهو سيعرف قيمتك بلا شك مع مرور الوقت، اهتم به واحتويه، واقضى بعض الوقت معه، فهو يحتاج للحديث معك بشدة عن ذي قبل.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهتم بنظامك الغذائي الصحى، الذى تتابعه بانتظام، مما يحتوى على خضروات وفاكهة، ومارس التمارين الرياضية التي تحبها، لأنها تجعل جسدك ممشوق ورياضى، ولا تنسى أن تشرب الماء بكثرة. 

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تكن عجولاً في اتخاذ قرارتك، راجع مشاريعك أكثر من مرة، وخطط له بعد دراسة مطولة، حتى لا تندم على قراراتك الخاطئة فيما بعد، وتحدث مشاكل أنت في غنى عنها. 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة