برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 30 مايو: لا تنعزل

الإثنين، 30 مايو 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 30 مايو: لا تنعزل برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحوت من الأبراج المائية، والتي تمتاز بالجمع بين الخيال والرومانسية، عاطفي وحساس ومثالي أحيانًا، مبدع ومبتكر في ايجاد الحلول الفريدة، كسول نسبيًا، مرن ويستطيع التكيف مع الظروف.

برج الحوت في حظك اليوم 30 مايو

برج الحوت ذو شخصية اجتماعية، يتعاطف مع الأخرين بسهولة، حالم ويسرح كثيراً في احلامه الخاصة، متردد احياناً في اتخاذ بعض القرارات، متهور احياناً وسخي لحد الأسراف

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

رجوع الحوت من جديد إلى مرحلة الانطواء والإنكفاء على الذات ليس في مصلحة الحوت في هذه الفترة التي ينبغي استثمار العلاقات الإجتماعية فيها للوصول لأفضل النتائج على  الصعيد المهني، يمكنك الانعزال فقط في أوقاتك الخاصة. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحول الحوت إلى مجرد رد فعل في العلاقة العاطفية يحوله في نظر شريكه لشخص منعدم الشخصية على خلاف الحقيقة، المشاركة في اتخاذ القرارات وقيادة العلاقة من اختصاص الحوت، فأستمع كما تريد ولكن شارك في القرار وصناعته. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

الرياضة والمداومة عليها تزيد من اجتماعية الحوت وتجعله مشارك اكثر في الواقع، مع ربط ابداعه الخاص النتائج العملية الحقيقية، فحاول بقدر الإمكان المواظب وعدم التوقف عن ممارسة الرياضة بشكل منتظم. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

رجوع الحوت إلى الانعزال مجدداً ليس في مصلحته، ومحاولته لكسر هذا الحجز النفسي يفيده شخصياً من حيث قدرته على التأقلم والتطور تبعاً للواقع المفروض، مع احتفاظه بسمات شخصيته الحقيقية والتي يختزلها في علاقته بنفسه، مما يزيده اصراراً على النجاح والتطور مستقبلاً
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة