نقل جثامين 3 أطفال أشقاء عثر عليهم مذبوحين بمنزلهم بالدقهلية للمشرحة.. لايف

الإثنين، 30 مايو 2022 04:47 م
نقل جثامين 3 أطفال أشقاء عثر عليهم مذبوحين بمنزلهم بالدقهلية للمشرحة.. لايف مكان الحادث ومكان العثور عليهم
الدقهلية - شريف الديب- مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر مدير نيابة منية النصر بإشراف المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية، نقل جثامين الثلاثة أطفال الاشقاء، والذين تم العثور عليهم مذبوحين داخل غرفة منزلهم، إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى، لتشريحهم وعرضهم على الطب الشرعى لعمل تقرير بأسباب الوفاة، بعد أن قامت بمعاينة مكان الحادث ومكان العثور عليهم.

وكشفت التحريات الأولية لمديرية امن الدقهلية، بتورط الأم فى حادث العثور على ثلاثة أطفال مذبوحين داخل قرية ميت تمامة التابعة لمركز ومدينة منية النصر شمال محافظة الدقهلية، بعد الكشف عن مرورها بحالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة والعثور على السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة داخل المنزل والتى تبين محاولتها التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة بالانتحار.

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العقيد فتحى هاشم مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من أهالى قرية ميت تمامة التابعة لدائرة المركز، على سيدة فى العقد الخامس ملقاة على جانب إحدى الترع بالقرية.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز برئاسة أحمد العزب رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص عثر على سيدة تدعى حنان م م 33 سنة حاصلة على بكالوريس تربية عربى، وتم نقل الحالة إلى مستشفى منية النصر وتحويلها إلى المستشفى الدولى بالمنصورة.

وكشفت التحريات الأولية أن السيدة من القرية وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعى، وأثناء فحص البلاغ، وصل بلاغ اخر بالعثور على ثلاثة أطفال مذبوحين بنحر فى الرقبة داخل منزلهم، بعد بلاغ الأهالى وتبين أن السيدة التى كانت تحاول الانتحار هى ام الأولاد. وبفحص البلاغ الثانى تبين أن الأطفال مصابين بنحر بالرقبة داخل غرفة نومهم على الأرض، كما كشفت التحريات إلى أن الاب مسافر خارج البلاد للعمل

وأشار أحد جيران الأم بأنه تمر بحالة نفسية سيئة الفترة الماضية، مما دفعها إلى التخلص من ابناءها داخل غرفة نومهم.

وأشار التقرير الطبى المبدئى إلى أن الأم فى حالة خطرة، حيث تبين إصابتها بجروح قطعية فى مناطق متفرقة بالجسد، وذلك من قبل القاء نفسها أمام جرار زراعى على كوبرى القرية.

 

 

مكان الحادث ومكان العثور عليهم (1)
 

 

مكان الحادث ومكان العثور عليهم (2)
 

 

مكان الحادث ومكان العثور عليهم (3)
 

 

مكان الحادث ومكان العثور عليهم (4)
 

 

مكان الحادث ومكان العثور عليهم (5)
 

 

مكان الحادث ومكان العثور عليهم (6)
 

 

مكان الحادث ومكان العثور عليهم
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة