برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: اسمع شريك حياتك

الأربعاء، 04 مايو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 4 مايو: اسمع شريك حياتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أن لديه ثقة بالنفس كبيرة ، يمكنه مواجهة أى مشكلة دون خوف ، ولديه قدرة على إقناع الآخرين بكل سهولة ويسر، كما يتسم بحب المرح والسفر.

برج القوس في حظك اليوم 4 مايو 

يتمتع  مولود برج القوس  بروح مرحة  لأقصى درجة ويحب الضحك، ويفضل السفر والحرية، ومتفائل بصورة كبيرة، وينظر للأمور من حوله بنظرة فلسفية .

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نجلاء فتحى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك الالتزام بهدوئك، ولا تنساق وراء مشاكل العمل التي قد تؤدى بك للعصبية واتخاذ قرارات خاطئة غير مدروسة، عليك إثبات قدرتك في العمل، ووضع خطط لمشروعك قريباً .

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك احتواء شريك الحياة، ولا تصدر عليه أحكام قاسية، واسمعه بهدوء، وادعمه وقف بجواره، لأن شريكك هو من أولوياتك حياتك، فلا تهمله وتتركه بمفرده وقت طويل، حتى يستمر الحب والتفاهم بينكما .

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:

احرص على ممارسة التمارين الرياضية صباحاً في الهواء الطلق، لأنها مفيدة لجسدك وصحتك، وتنفس الهواء النقى المنعش، وعليك أن تتحكم بنفسك وفى عاداتك غير الصحية، حتى تنعم بهدوء الأعصاب .
 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك اتخاذ قرارات صارمة في عملك، ولا تشغل نفسك طوال الوقت بأمور تافهة لا فائدة منها ولن تساعدك على حصاد أى نتيجة مثمرة فى عملك، لذلك اجتهد وفكر جيداً وركز فى عملك فقط.

 

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة