لأول مرة منذ 2019.. الملكة إليزابيث لن تحضر حفلات الحديقة فى قصر باكنجهام

الخميس، 05 مايو 2022 02:55 م
لأول مرة منذ 2019.. الملكة إليزابيث لن تحضر حفلات الحديقة فى قصر باكنجهام الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف قصر باكنجهام، أن الملكة لن تحضر حفلات الحدائق لهذا العام، وسيمثلها بدلاً من ذلك أعضاء آخرون من العائلة المالكة، حسبما نشر موقع "ديلى ميل"، وذلك للمرة الأولى منذ عام 2019.

وحسب التقرير، من المحتمل أن يرجع القرار إلى أن الملكة كانت تقف لأكثر من ساعة وتتحرك أسفل الطوابير لتحية الناس، وهو ما لا تستطيع الملكة على القيام به حاليا وسط مخاوف بشأن صحتها، وعادةً ما يكون هناك ما يصل إلى ثلاث حفلات فى حديقة قصر باكنجهام كل صيف، بالإضافة إلى أخرى فى قصر هوليرود هاوس فى إدنبرة.

ملكة بريطانيا لن تشارك فى حفلات قصر باكنجهام
ملكة بريطانيا لن تشارك فى حفلات قصر باكنجهام

وبعد أن شهد العامان الماضيان إلغاء الحفلات بسبب فيروس كورونا المستجد، أعلن مساعدو العائلة المالكة أنهم سيعودون هذا الصيف لكن بدون مشاركة الملكة إليزابيث.

وستقام الأحداث الثلاثة فى قصر باكنجهام فى أيام الأربعاء الثلاثة القادمة من هذا الشهر - 11 و18 و25 مايو، وستقام حفلة هوليرودهاوس فى 29 يونيو، كما ستقام الحفلات فى عام اليوبيل البلاتينى للملكة، للضيوف تقديراً لمساهماتهم الإيجابية فى المجتمعات فى جميع أنحاء بريطانيا.

وقال متحدث باسم قصر باكنجهام، اليوم، "سيتم تمثيل جلالة الملكة بأعضاء آخرين من العائلة المالكة فى حفلات الحدائق هذا العام، مع تأكيد تفاصيل الحضور فى الوقت المناسب".

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث
 
ملكة بريطانيا
ملكة بريطانيا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة