برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 6 مايو: مرحلة راحة

الجمعة، 06 مايو 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 6 مايو: مرحلة راحة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العقرب مائى، يتميز بالعقلانية والعملية بشكل كبير، يمتلك القدرة على التأقلم وفق الظروف، شجاع وجرئ، كتوم ويميل للصمت احياناً، شكلك نسبياً 

برج العقرب فى حظك اليوم 6 مايو

شخصية برج العقرب متحركة، تستطيع التطور بما يسمح لها من استيعاب مهارات ومعارف جديدة، ذكي ولماح للتفاصيل الدقيقة، أمين وثقة على الرغم مما يقال عنه، شجاع مغامر.

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة معالي زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

قدرة العقرب في التكيف تفوق أقرانه فى تلك الميزة، والتفاعلي الجيد مع الأحداث الحالية توضح ما سيئول إليه الامر، والبقاء لصاحب النفس الطويل، والذي يستطيع ان يتأقلم مع أحلك الأوضاع، انفراجة قريبة، استمر في مسعاك. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الوضع العاطفى الحالى فى أفضل حالاته من حيث الشعور بالأمان والاستقرار، الأمر فقط يحتاج إلى بعض الحوار والإبتعاد عن الأجواء الروتينية، لكسر الملل وتحسين المناخ العام، مجرد تجديد هواء.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

الاهتمام بالجانب البدنى ليس رفاهية بقدر كونه جزء أساسى وأصيل في قدرة العقرب على التماهي مع الأحداث، والوضع النفسي للقرب في افضل حالاته ولكنه يحتاج احياناً إلى اخذ راحة نسبية والانفصال عن الضغط الكبير الناتج من تأزم الأوضاع. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة راحة حالية لا يرضخ لها العقرب ويحاول ابتكار حلول تتوافق مع اعتقداته ورؤيته لكي يجعل عمله أكثر تقدماً، والمرونة العالية للعقرب ستساهم في خلق هذا النجاح. 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة