برج العقرب.. حظك اليوم السبت 7 مايو: تحسن ملحوظ

السبت، 07 مايو 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم السبت 7 مايو: تحسن ملحوظ برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العقرب من الأبراج المائية، يتحلى بالعقلانية والعاطفية معًا، يستطيع التكيف وفق الظروف المختلفة، يتميز بالجراءة والشجاعة، غامض ويميل للصمت احياناً، ثقة وكتوم للأسرار، شكاك نسبياً ولكن الشك الصحي. 

برج العقرب في حظك اليوم 7 مايو

برج العقرب من الشخصيات المرنة، التي تستطيع مواكبة التغيرات الحادثة من حولها، ما يسمح لها بالقدرة على الإستمرار في ظروف يعجز الأخرين عن السير فيها، ذكي ولماح وأمين وثقة، شجاع ومغامر ومرح .

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

تزداد الصعوبات في هذه الفترة ولكنها المرحلة الاخيرة من الصعوبات الناتجة عن اوضاع خارجية، ويتوقع أن تكون المرحلة المقبلة أكثر راحة وتطوراً على الصعيد المهني بالنسبة للعقرب وتحسن تام على كافة المستويات، عليك فقط باتخاذ القرارات السريعة التي قمت بدراستها من قبل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

العقرب يستطيع تجاوز أي عراقيل عاطفية ويستطيع الفصل ما بين الجانب العاطفي والمهني بشكل كبير، مما يوضح سبب تحسن الحالة العاطفية للعقرب حالياً وبيان مدى قوتها ومدى تأثيرها على نفسية العقرب، عليك فقط بصنع مستقبلك مع شريك حياتك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن كبير وقدرات جديدة تضاف للعقرب على الصعيد العقلي والنفسي في الآونة الاخيرة، نتيجة تجاربه الحالية والسابقة التي تعطيه أفضلية عقلية عن اقرانه، ولكن على الصعيد البدني فيلزم ممارسة بعض التمارين الرياضية بشكل منتظم. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية هي مرحلة الشعور بالذات وبيان مدى قدراتها واختبارها بالنسبة للاوضاع، وبيان مدى قابلية شخصية العقرب على التطور والتماهي مع الاحداث دون التأثر بها بشكل سلبي، مرحلة انتصار على الأوضاع، ولعل قابلية الاستمرار هي افضل نتيجة ممكنة حاليًا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة