برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 8 مايو: احتفظ بالأصدقاء

الأحد، 08 مايو 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 8 مايو: احتفظ بالأصدقاء برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب من الأبراج التي تتحمل المسئولية مولوده ذكى للغاية، حمول صبور وبين هذه الصفات تأتى صفة الطموح التي يعيش حياته في تحقيق طموحة الواحد تلو الأخر.

برج العقرب فى حظك اليوم 8 مايو

مولود برج العقرب، يحب النجاح ومساعدة الأخرين دون مقابل، إنسان مخلص للغاية وكاتم للأسرار، عاقل في تصرفاته جدًا وصريح لدرجة عالية يكره الكذب، إنسان عاطفي وحساس.

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب صلاح السعدني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

لديك القدرة على تخطى الروتين اليومى الذى تشعر به أثناء العمل، أنت شخص ذكى للغاية تجيد تسلية لذلك يمر عليك وقت العمل بسرعة شديدة تجيد من خلالها إنجاز الكثير من الأعمل وهذا يشجع الأخرين على الاعتماد عليك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مشكلتك الرئيسية عدم معرفة التواصل مع شريك حياتك، فالطريقة التى تعبر بها عن حبك غير واضحة بالنسبة له، لذلك رد فعله لا يكون يرضيك ولا الذى كنت تتمني انتظاره وهو ما يجعل الفجوة بينكما تزداد تفاقما.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

السر في تحسن حالتك الصحية مؤخرا هو طريقة تفكيرك فى الأمور، فاستمتع وانتهز الفرصة لتحقيق بعض الإنجازات من أجل زيادة شعورك بالتفاؤل والبهجة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعرف جيدًا أن الأيام المقبلة لها قيمة كبيرة بالأصدقاء الحقيقيين الذين بذلت مجهودًا كبيرًا من أجل الاحتفاظ بهم، لن تندم أبدًا على أنك محاط بهؤلاء الأشخاص الرائعين فى حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة