برج القوس.. حظك اليوم الأحد 8 مايو: حاول الصمت

الأحد، 08 مايو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 8 مايو: حاول الصمت برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس برج ناري، يمتاز كما هو الحال في الأبراج النارية بالمزاجية الحادة المفرطة في الأغلب، لذا يجب التعامل معه بحرص شديد، فلا يمكن التبنؤ بردود افعاله، شجاع متهور في كثير من الأحيان، ولكنه طيب وصريح وواضح أيضًا.

برج القوس في حظك اليوم 8 مايو

شخصية برج القوس من أنقى الشخصيات من بين أقرانه، فهو صريح وواضح لأبعد حد، إيجابي في نظرته للحياة، يريد الأمور أن تسير وفق منهجه، حيادي وقيادي وشجاع ومغامر، يكره القيود.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الأديب نجيب محفوظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع"، توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

يستطيع القوس في المرحلة الحالية السيطرة على مزاجيته والتعامل مع الواقع وفقًا لقواعد الواقع نفسه، ولكن هذا لا يكفي لتحقيق آماله على المستوى البعيد، لذا يلزمه التوسط أحيانًا ما بين ما هو مطلوب وما هو مفروض.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

العقلانية في العلاقة قد تجعلها تستمر ولكن ستفقدها المعنى الحقيقي لبقائها، التعبير عن المشاعر مع شريك حياتك ليس ضعف، بل هو قوة مكنونه تستطيع تحطيم الصعاب، بل وستقوى العلاقة على المدى الطويل وتمنحها الخلود بدلاً من الاستمرارية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن كبير حالي من حيث الراحة اللازمة والقدرة على التعاطي مع الأفكار الجديدة بشيء من التقبل والمرونة، ما يحسن من مزاجية القوس ويحسن أيضًا جانبه البدني، الاستمرار والتطوير في الذات هم أنجح الطرق فاستمر بقدر الإمكان.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

صراحتك المطلقة قد تسبب لك مشكلات عدة، أحيانًا السكوت يضيف هيبة ووقار، ولكنه أيضًا يجعل الجميع أمام مرأى عينك، وسيجعلك تفهم الواقع وسيزيد من اجتماعيتك على كل المستويات، حاول الصمت والاستماع فستصل إلى افضل النتائج.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة