برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 13 يونيو: شارك الآخرين

الإثنين، 13 يونيو 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 13 يونيو: شارك الآخرين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينعم مولود برج العقرب بإحساس عميق بالذات، إنسان قادر على قول ما يدور في خلده، صادق يكره الكذب ولا يجيده، يحترمه الجميع ويقدره، طموح جدًا ولا سقف لأحلامه، يعمل بمنتهى الجدية والالتزام

برج العقرب فى حظك اليوم الإثنين 13 يونيو

مولود برج العقرب، طيب القلب حنون على كل من حوله، مخلص مشاعره صادقة، كريم يعطى بلا حدود، مغامر لا يخاف من المواقف، قارئ جيد مثقف متابع للأحداث.

من مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب طارق لطفي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

طارق لطفي
طارق لطفي

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

اليوم كل شيء في مكانه الصحيح، ستبدأ يومك بقوة وطاقة متجددة، ثق في نفسك وكل من ما تقدم من أفكار ومعلومات،  إذا كان هناك شيء ما تريد القيام به أو البدء فيه، ابدأ على الفور ستحقق أقصى استفادة من زيادة الثقة، لا يوجد شيء لا يمكنك التعامل معه هذه الفترة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

كل ما تحتاجه اليوم لتنظيم علاقاتك الاجتماعية هو ترتيب الأولويات، حاول أن تبتعد عن ما يوتر علاقتك بالحبيب، يمكنك أن تصحبه في رحلة نيلية هادئة تعيد مشاعر الحب والرومانسية بينكم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تأخذ إجازة طويلة لتريح نفسك من ضغوط العمل المستمر، وتأخذ قسط كبير من النوم مع تناول نظام غذائى سليم وشرب الماء والعصائر باستمرار هذا يعيد صحتك البدنية والنفسية لما كانت عليه

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول الابتعاد عن الوحدة، انضم إلى مجموعات من الأصدقاء التي لها أنشطة مختلفة، شاركهم وتعاون معهم لا تترك نفسك للوحدة فإنها مدمرة للأعصاب خاصة أنها يعيد التفكير في المواقف والأحداث السيئة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة