الشباب والرياضة: نستهدف تطوير المنظومة الكروية بمشروع البطل الأوليمبي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 10:49 م
الشباب والرياضة: نستهدف تطوير المنظومة الكروية بمشروع البطل الأوليمبي محمد فوزي المتحدث بإسم وزارة الرياضة
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد فوزي المتحدث بإسم وزارة الرياضة، إن وزارة الشباب والرياضة أن فكرة التخطيط العلمي لتطوير منظومة الكرة موجود بالفعل وتعمل الوزارة عليه من خلال المشروع القومي للموهبة والبطل الاوليمبي، حيث أدخلت كرة القدم بدأت بثلاثة محافظة لتوسيق قاعدة الموهوبين، وهي الاسكندرية والشرقية والقاهرة حيث أنه من المهم أن يكون لدينا عدد كبير من اللاعبين الموهوبين ووصلنا بالفعل لنحو ألف لاعب".
 
وكشف خلال مداخلة " عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON": أن المرحلة القادمة ستشهد إدخال 12 محافظة أخرى والمستهدف منهم نحو 65 الالاف لاعب".
 
 مبيناً أن هؤلاء اللاعبين يتم عمل معسكرات خاصة بهم ولجنة علمية تهتم بهم وتقدم لهم الرعاية بشكل كامل وفي أعقاب ذلك يتم تغذية الاندية بهم أو إحترافهم في الخارج عبر لجنة علمية متخصصة تضم خبراء على أعلى مستوى.
 
ونفى ماتردد عن وجود إجتماع بين وزير الشباب والرياضة ورئيس إتحاد كرة القدم جمال علام قائلاً : " ماحصلش أن فيه إجتماع وشيك لكن خلونا ننتظر نتائج ماستصل إليه لجنة بحث الشكاوى والفساد وقد يحدث ذلك فيما بعد.
 
 ورداً على سؤال الحديدي هل هناك ألية لمحاسبة الاتحاد على إتخذا قرارات تتعلق بالمدير الفني للمنتخب ؟ ليرد قائلاً : القرارات الفنية لايمكن للوزارة التدخل فيها إطلاقاً فالاتحاد الرياضية مستقلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة