عودة يضع خطة اسقاط الدراويش فى المران الأخير للمقاولون الليلة

الخميس، 16 يونيو 2022 06:00 ص
عودة يضع خطة اسقاط الدراويش فى المران الأخير للمقاولون الليلة محمد عودة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم اليوم الخميس، فريق المقاولون العرب، تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة 22 لمسابقة الدوري، والتي تقام غدا الجمعة، بالدوري التي تعود عجلتها إلى الدوران بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.
 
ومنح عودة تعليمات خاصة للاعبي المقاولون بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام المرمى وضرورة التسجيل المبكر لنقل الضغط على المنافس، وكان الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة، قام بمراجعة المباريات السابقة للنادي الاسماعيلي، وأخرها مباراة الزمالك مع الدراويش والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق الأصفر، قبل اللقاء المرتقب بين المقاولون والاسماعيلي والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.
 
وخاض المقاولون 4 مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي، بدأ بالفوز على العبور بخماسية نظيفة، ثم الفوز على غزل المحلة بنتيجة 3/1، والتعادل مع إيسترن كومباني سلبياً، وأخيراً الخسارة من إنبي بهدف نظيف.
 
ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 18 نقطة حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 20 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة