برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 16 يونيو: حقق طموحاتك

الخميس، 16 يونيو 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 16 يونيو: حقق طموحاتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحوت من الأبراج المائية، والتى تمتاز بالرومانسية والحلم والخيال الجامح أحياناً كثيرة، وصاحب قدرات عظيمة، ومرن ومتأقلم مع كل الظروف، وكسول نسبياً، وصاحب ابتكارات وأفكار جديدة. 

برج الحوت فى حظك اليوم 16 يونيو

شخصية برج الحوت مثالية للغاية، لكنها تسعى لتحقيق ذاتها من خلال أحلام اليقظة أو انتظار الفرصة المناسبة، لكنه قادر على تحقيق ذاته بقليل من الصبر والعمل الجاد، وغير قادر على العمل تحت ضغط، حيث يشعر بالتوتر ولا يستطيع التفكير. 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

الخوف من الفشل فشل بحد ذاته، تشجع قليلاً واطرح أفكارك المبدعة فى العمل، سوف تمكنك من التطور والنمو وتحقق طموحاتك، كما إن الشجاعة مطلوبة فى تلك الفترة. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

خوفك من عرض مشاعرك على الطرف الآخر يجب أن تتخلص منه، حتى ولو تدريجياً، التجربة لن تخسرك شيئا، لكن عدم التجربة سوف تخسرك كل شىء فيما بعد، لذلك تشجع وتقدم حتى تنول شرف التجربة أيا كانت النتيجة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

ممارسة الرياضة مع عدم الشعور بالحماس لا يحسن من وضعك النفسى، لذلك استثمر وقتك فى ممارسة التمارين، حتى تشعر بالحيوية والنشاط وتتخلص من الدهون الزائدة بجسمك.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

كل ما تحتاجه حالياً هو النشاط والحركة، كما أن كل ما تسعى إليه لن يتحقق دون أن تبذل بعض الجهد، وقد لا تأتى الفرصة مطلقاً، لذلك حاول البحث عن تلك الفرصة المناسبة لك حتى تستطيع تحقيق ما كنت تتمناه.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة