مطور PUBG يروج لشخصية افتراضية أقرب للواقع

الجمعة، 17 يونيو 2022 12:00 ص
مطور PUBG يروج لشخصية افتراضية أقرب للواقع PUBG
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشتهر شركة كرافتون بألعاب مثل PUBG وCallisto Protocol القادمة، ولكنها تظهر الآن شيئًا مختلفًا تمامًا، حيث تشوق الشركة لشخصية افتراضية اسمها آنا، التي تقول إنها مصممة لإشراك جمهور عالمي والمساعدة في إنشاء نظام الويب 3.0 الخاص بالشركة.
 
ووفقا لما ذكرته "البوابة العربية لأخبار التقنية"، تمثل آنا الشخصية البشرية الافتراضية الأولى التي تقدمها شركة الألعاب الكورية الجنوبية منذ الكشف عن خطتها الأولية في شهر فبراير الماضي من خلال عرض تقني.
 
وعملت كرافتون داخليًا لإنشاء إنسان افتراضي يمكن قبوله والموافقة عليه من قبل الجماهير في جميع أنحاء العالم.
 
وتم تطوير آنا من خلال تقنية إنتاج الواقعية الفائقة لمحرك Unreal المملوك لشركة Epic Games، الشركة المصنعة للعبة فورتنايت المنافسة للعبة PUBG.
 
ويحتوي محرك Unreal في حد ذاته على أداة مخصصة للأشخاص الرقميين الواقعيين. كما استعانت كرافتون بما تصفه بأنه الواقعية المفرطة والتعلم العميق.
 
وتعرض آنا مظهرًا شديد الواقعية، يطمس الخطوط الفاصلة بين الشخصية الرقمية والإنسان الحقيقي.
 
ومع الميزات التي تشبه الإنسان، مثل الشعر والزغب على بشرتها، فإن آنا تبدو مختلفة عن أي إنسان افتراضي آخر موجود حاليًا من خلال تقنيات أخرى.
 
وتعبر تقنية معالجة الوجه المتقدمة للغاية بدقة عن حركة بؤبؤ العين وعضلات الوجه الدقيقة والتجاعيد، وتتيح الحركة الطبيعية للمفاصل في جميع أنحاء الجسم.
 
بالإضافة إلى ذلك تساعد تقنيات التعلم العميق، مثل التركيب الصوتي المتقدم، في إنشاء صوت ذكي اصطناعي للشخصية حتى تتمكن من التمثيل والغناء مثل الإنسان الحقيقي.
 
شركة PUBG تروج للشخصية الافتراضية المسماة آنا بالرغم من أن كرافتون قد تعاملت مع تقنيات NFT والبلوك تشين في الماضي. ولكن ليس من الواضح كيف تتناسب آنا مع الرؤية المحددة بشكل فضفاض للميتافيرس أو الويب 3.0.
 
وفي غضون ذلك، يبدو أن الإنسان الافتراضي الواقعي قد يحاول بدلاً من ذلك أن يصبح شيئًا من المشاهير.
 
وقال جوش سيوكجين شين، رئيس مركز الإبداع في الشركة المطورة للعبة PUBG، في بيان: نتوقع منها أن تجذب اهتمام وشعبية جيل زد في جميع أنحاء العالم. تصدر آنا مسارًا موسيقيًا أصليًا وتوسع نطاق نشاطها كمؤثر في مجالات مختلفة عبر الترفيه والرياضات الإلكترونية.
 
ويشار إلى أن هذا النوع من المؤثرين الافتراضيين ليس مفهومًا جديدًا. وقد شقّت هذه الشخصيات الرقمية طريقها سابقًا إلى كل شيء من مقاطع الفيديو الموسيقية إلى ألعاب الفيديو إلى ايكيا. ناهيك عن الشبكات الاجتماعية مثل إنستاجرام وتيك توك.
 
وتراهن الشركة المطورة للعبة PUBG على أن التركيز على التكنولوجيا قد يجعل شخصيتها تبرز. كما أنها قد تتجنب زوال الكائنات الافتراضية.
 
وتقول كرافتون إنها تصدر المزيد من التفاصيل عن آنا في وقت لاحق من العام. بما في ذلك قصة فريدة من نوعها.
 






مشاركة






الرجوع الى أعلى الصفحة