الناجح يرفع أيده.. "سلمى" الأولى بالإعدادية الأزهرية بالقليوبية وشقيقتها الأولى بالابتدائية.. لايف

الجمعة، 17 يونيو 2022 04:55 م
الناجح يرفع أيده.. "سلمى" الأولى بالإعدادية الأزهرية بالقليوبية وشقيقتها الأولى بالابتدائية.. لايف سلمى ورضوى وسط الأسرة
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، مع أسرة الطالبتين سلمى ورضوى تيسير السيد علي، واللتان حققتا المركز الأول علي الشهادة الإعدادية الأزهرية بالقليوبية، والمرحلة الابتدائية الأزهرية بالقليوبية، لتعم فرحة كبيرة داخل المنزل بهذا التفوق، داعين الله استمرار هذا التفوق في المراحل المقبلة.

في البداية قالت الطالبة سلمي تيسير السيد، الاولى علي الشهادة الإعدادية الأزهرية بالقليوبية، إنها شعرت بفرحة كبيرة فور إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية بالقليوبية، مشيرة إلي أنها كانت تذاكر 8 ساعات يوميا من خلال جدول يومي، موضحة أنها تتمني أن تصبح مهندسة، كما أن أسرتها كان لها عامل كبير في توفير وتهيئة المناخ المناسب للمذاكرة والتحصيل الدراسي.



وأوضحت "سلمي"، خلال حديثها ل "اليوم السابع"، أنها ختمت القرآن الكريم في العام الماضي، وأن مثلها الاعلي هو فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، موضحة أن مادة الدراسات الاجتماعية كانت من المواد الصعبة، مشيرة إلي أنها كانت تدرس بالتعليم العام لكنها فضلت التحويل إلي التعليم الأزهرى وبالفعل أتمت ذلك وحققت التفوق به.

فيما قالت الطالبة رضوى تيسير السيد، الأولى علي المرحلة الابتدائية الأزهرية بالقليوبية، أنها وشقيقتها الكبرى كانا يدخلان في منافسة للمذاكرة، حيث كانا يحددان المواد التي يريدون التركيز عليها، وكان لهذا التحدي أثر كبير في التحصيل الدراسي، مشيرة إلى أنها تحب ممارسة رياضة السباحة، كما أنها تحاول التنسيق بين الدراسة والرياضة ولهذا أثر كبير عليها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة