برج الحمل.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: لا تؤجل عملك

السبت، 18 يونيو 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 18 يونيو: لا تؤجل عملك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمكن أن يتقبل آراء الآخرين بصدر رحب، وذكى بدرجة كبيرة، ولديه سرعة بديهة عالية، ويفضل العيش في الخيال عن أرض الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 18 يونيو

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يمتلك قلب عطوف ويحب الضحك والفكاهة والمرح، ومسرف بشكل كبير، ولا يحرص على أمواله مما يمكن أن يقع في أي وقت في ضائقة مالية.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

طريقة حديثك العفوي المحبب للنفس يفتح أمامك أبواب كثيرة، عليك أن تستثمر ذلك في عملك، ولا تتحدث بجدية شديدة، وقدم النصيحة الخالصة لمن يريدها من زملائك.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

لا تتوقع من شريك الحياة الصبر على مشاكل لا يفهمها، عليك التحدث معه بخصوص تفاصيل المشكلة، وتجاوز عن أي رد فعل فجائي له، وأحتويه وأحرص على أرضائه بشتى الطرق.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب أن تتناول طعامك بشكل صحى وسليم، وأبتعد على الطعام الدسم، وحاول أن تمارس الرياضة البسيطة كرياضة المشي أو رياضة الجري، حتى تجعل جسدك نشيط وقوى.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول ألا تؤجل أي عمل أمامك حتى لا يتراكم عليك، مما يشعرك بالبطيء والاحباط، حاول التركيز على أنهائه في أقرب وقت، وضع خطة وسير وفقاً لها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة