فرحة وسعادة على طلاب الثانوية العامة بالمنوفية بعد أداء امتحانى الدين والوطنية

الإثنين، 20 يونيو 2022 02:33 م
فرحة وسعادة على طلاب الثانوية العامة بالمنوفية بعد أداء امتحانى الدين والوطنية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الفرحة سادت بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنوفية، وذلك عقب أداء إمتحان اليوم الأول لسهولة مادة الدين والتربية الوطنية .
 
وتقول الطالبة شهد على جعفر طالبة بالصف الثالث الثانوى شعبة الأدبى بمحافظة المنوفية، أن امتحان اليوم جاء سهلا جدا وفى مستوى الطالب المتوسط.
 
وتضيف أمال محمود طالبة بالصف الثالث الثانوى شعبة العلمى بمحافظة المنوفية، أن الامتحان اليوم جاء للغاية وفى مستوى الطالب العادى .
 
وتابعت على مدار اليوم الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية انتظام سير العملية الامتحانية بلجان امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 / 2022 من داخل غرفة العمليات المحلية بديوان المديرية بحضور جميع أعضاء الغرفة وبالتواصل مع غرف العمليات الفرعية بدواوين الإدارات التعليمية بنطاق محافظة المنوفية لرصد أية تجاوزات وإزالة أية معوقات تؤثر بالسلب على حسن سير الامتحانات لمنع تكرارها والاطمئنان على نسب الحضور والغياب بين الطلاب والمعلمين المشاركين في تنظيم العملية الامتحانية باللجان .
 
حيث انتهت بهدوء منذ قليل أعمال امتحانات اليوم الأول من اختبارات المواد الغير مضافة للمجموع دون مشاكل باللجان أو المحيط الخارجي لها.
 
مشيرة إلى أن غرفة العمليات لم تتلق أى شكاوى فى اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة المنوفية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة