أكرم القصاص - علا الشافعي

"مية الرز".. خلطة غادة عبد الرازق للعناية بالبشرة ومنع تساقط الشعر

الخميس، 23 يونيو 2022 08:01 م
"مية الرز".. خلطة غادة عبد الرازق للعناية بالبشرة ومنع تساقط الشعر غادة عبد الرازق
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم المرأة دائما بمظهرها وشعرها وتحرص دائما على اتباع الكثير من الوصفات الطبيعية في محاولة لمنع تساقط شعرها أو منع تجاعيد الوجه أو الظهور بقوام رشيق، وهو نفس الحال بالنسبة للفنانات اللاتى يحرصن دائما على الظهور بمظهر جذاب وهو الأمر الذى تتبعه النجمة غادة عبد الرازق في الظهور بشكل جذاب، وهو ما كشفته غادة عبد الرازق فى إحدى اللقاءات التليفزيونية.

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق خلال تصريحات تليفزيونية عن خلطتها السرية في الظهور بشكل جذاب قائلة: "بلعب رياضة وعندى كابتن بيجيلى 4 مرات في الأسبوع وتقريبا شبه مش باكل، وده انجاز بالنسبة ليا لأنى أنا بحب الأكل جدا وعندى عادة انى بحب الأكل والحلويات بليل قبل النوم ودى كارثة".

وعن خلطتها السرية للحفاظ على شعرها وبشرتها قالت غادة عبد الرازق: "خلطتى السرية هى مية الرز، ودى طريقتها اننا بننقع الرز في مية لمدة ساعتين أو ثلاثة ساعات ثم نضع على المياه وزيت زيتون وأضع منه على شعرى وأضع القليل مننه على بشرتى، وهذه الوصفة تمنع سقوط الشعر وتغذيه، كما انها تنقى البشرة وتشدها".

وكانت آخر أعمال غادة عبد الرازق، مسلسل "لحم غزال" في شهر رمضان الماضى، وشاركها فى البطولة كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

 

النجمة غادة عبد الرازق
النجمة غادة عبد الرازق

 

الفنانة غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة