أميرات وملكات ظهرن بإطلالات متشابهة في مناسبات مختلفة.. صور

السبت، 25 يونيو 2022 11:00 م
أميرات وملكات ظهرن بإطلالات متشابهة في مناسبات مختلفة.. صور العائلة المالكة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الحياة العادية لا تفضل الكثيرات خاصة السيدات والفتيات ارتداء ملابس ارتداها أحد من قبل، ولكن هل فكرت يومًا ماذا عن أفراد العائلة الملكة وارتدائهن نفس الملابس، وظهورهن بنفس الاطلالة في مناسبات رسمية، يستعرض اليوم السابع بعض من هذه الإطلالات المتشابهة بين أفراد العائلات المالكة وفقاً لموقع "insider" كما يلي:

فستان الأميرة ماري وكيت ميدلتون

ارتدت الأميرة ماري فستاناً وردياً شاحباً من Belulah London في يونيو 2020، حيث حضرت الأميرة ماري والأمير فريدريك من الدنمارك افتتاح معرض "وجوه الملكة" للاحتفال بالملكة مارجريت الثانية ملكة الدنمارك في متحف فريدريكسبورج للتاريخ الوطني، كما ارتدت كيت ميدلتون الفستان نفسه بلون وردي أغمق قليلاً في يوليو 2021، كما ارتدت ميدلتون الفستان في بطولة ويمبلدون للتنس في لندن.

الأميرة ماري
الأميرة ماري

 

فستان الأميرة ماري وكيت ميدلتون
فستان الأميرة ماري وكيت ميدلتون

 

فستان الأميرة ماري وحفيدة الملكة اليزابيث

ارتدت الأميرة ماري من الدنمارك فستانًا زهريًا من زيمرمان في أغسطس 2019، وارتدت "زارا تيندال" حفيدة الملكة إليزابيث، نفس الفستان في احتفالات اليوبيل البلاتيني في يونيو، حضرت مسابقة Platinum Pageant في لندن، بمناسبة الذكرى السبعين لتتويج الملكة إليزابيث.

الأميرة صوفيا
الأميرة صوفيا

 

ملكة اسبانيا
ملكة اسبانيا

 

فستان الأميرة بياتتريس وكيت ميدلتون:

ظهرت الأميرة بياتريس بفستان أخضر متلألئ في أكتوبر 2019، وذلك في حفل إطلاق كتاب في Dior Boutique في لندن مع Edoardo Mapelli Mozzi، وارتدت كيت ميدلتون الفستان نفسه بعد عام في زيارة إلى أيرلندا.

الأميرة بياتتريس وكيت ميدلتون
الأميرة بياتتريس وكيت ميدلتون

 

فستان صوفي كونتيسة ويسيكس الأميرة بياتريس

ارتدت صوفي، كونتيسة ويسيكس، فستانًا ورديًا شاحبًا من Emilia Wickstead بدانتيل أسود على الأكمام في يونيو 2018، وارتدت الأميرة بياتريس أيضًا نفس الزي في يونيو 2019 إلى Trooping the Colour، وزينت بياتريس الفستان باكسسوارت مع أساور ساحرة.

صوفي كونتيسة
صوفي كونتيسة

 

يسيكس الأميرة بياتريس
يسيكس الأميرة بياتريس

 

فستان الأميرة صوفيا ملكة بلجيكا ماتيل

ارتدت الأميرة صوفيا من السويد فستانًا أخضر من "إل كيه بينيت" في يونيو 2018، وذلك في حفل تخرج جامعة صوفياهميت في ستوكهولم، وارتدت ملكة بلجيكا ماتيلد نفس الفستان بدون الأزرار، حيث حضرت ماتيلد والملك فيليب حدثًا بمناسبة العيد الوطني في بروكسل.

أميرة السويد
أميرة السويد

 

 

ماري شانتال
ماري شانتال

 

 

فستان أميرة موناكو شارلين ماكسيما ملكة هولندا:

مشت أميرة موناكو شارلين على السجادة الحمراء بفستان من ستيلا مكارتني بكتف واحد في فبراير 2018، وذلك في حفل توزيع جوائز لوريوس الرياضية العالمية 2018، في أبريل 2019، ارتدت ملكة هولندا أيضًا فستان ستيلا مكارتني الأبيض، حيث حضرت الملكة ماكسيما والملك ويليم ألكساندر حفل العشاء السنوي للسلك الدبلوماسي في القصر الملكي في أمستردام.

الاميرة فيكتوريا
الاميرة فيكتوريا

 

ملكة هولندا
ملكة هولندا

 

فستان ملكة هولندا ماكسيما والأميرة مادلين من السويد:

ظهرت ملكة هولندا ماكسيما ترتدي فستاناً طويلاً بطبعات الورود من تصميم جيامباتيستا فالي في أبريل 2017، وذلك لحضور حفل Kingsday في مسرح Tilburg في تيلبورغ، هولندا، كما ارتدته الأميرة مادلين من السويد في أكتوبر 2018، حيث مشيت مادلين على السجادة الحمراء في حفل خيري في مدينة نيويورك مع الملكة سيلفيا ملكة السويد.

الأميرة ألكسندرا
الأميرة ألكسندرا

 

أميرة السويد مادلين
أميرة السويد مادلين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة