برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 29 يونيو: لا تتهور

الأربعاء، 29 يونيو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 29 يونيو: لا تتهور برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد من الأبراج النارية والتى تتميز بالقدرة على تحمل المسئولية والقيادة الفاعلة، متهور أحياناً لكنه شجاع ومغامر، عاطفى أحياناً، الأسرة عنده لديها أولولية مطلقة، شديد الغيرة، مزاجى أحياناً.

برج الأسد فى حظك اليوم 29 يونيو

شخصية برج الأسد تتميز بالصفاء الذاتى، والنقاء التام، غير قادر على تزييف مشاعره، ولا يقبل القيود بأشكالها، واثق فى ذاته، ولديه غريزة الأحساس بالخطر، مثالى فى بعض الأحيان، نشيط على المستوى العقلى والبدنى.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

ينبغى الرضوخ للتيار فى هذه الأوقات، فلا يستطيع أحد التعامل مع مثل هذه التغيرات بنجاح، التأقلم فى هذه المرحلة هو قمة النجاح فى الأستمرار والصمود، لا تدع غريزتك تجبرك على التهور، فالخاسر الأكبر سيكون أنت، تحمل ضغوط العمل وتفائل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

وجودك وسط العائلة فى تلك الأوقات هو العامل الأكبر فى تخطى تلك المرحلة، وعلى الرغم من تداول الأزمات فى نطاق الأسرة والاستماع إليهم، إلا أن دورك يتمثل فى إرساء الثقة والأمل، والعمل علىى ذلك، وستلقى بالمقابل الدعم المعنوى للاستمرار.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

بعض الراحة وتنظيم الأوراق لن يضر، تحديد الأولويات والعمل على تقوية الجانب العقلى سيكون أبرز جوانب تطوير شخصية الأسد فى تلك المرحلة، استغل الوقت وحاول تطوير ذاتك بالشكل الملائم.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

انطلاقة الأسد فى المستقبل ستكون نموذجا اعتباريا، لكن ينبغى العمل عليها من الآن، واكتساب أكبر دعم مادى ومعنوى من الشريك والأسرة والأصدقاء، تماسك وتحمل من أجل مصلحتك ومصلحة المحببين لك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة