أشهر قفاطين الأميرة للا سلمى.. اختارى منها اللي يناسبك

الجمعة، 03 يونيو 2022 11:00 م
أشهر قفاطين الأميرة للا سلمى.. اختارى منها اللي يناسبك للا سلمى
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحب النساء التجديد في ملابسها، وارتداء أزياء ملائمة لكل المناسبات والأوقات، الجميع يتابعون المشاهير من حيث الأزياء وتسريحة الشعر وطريقة وضع المكياج وألون الروج وغيرها من الموضة، وللا سلمى والدة ولي عهد المغرب الأمير حسن، معروف عنها حبها الظهور بالقفاطين الرائعة والجميلة، والتي يمكن أن تختارى من ضمنها مايناسبك، والقفطان هو لبس التقليدي للمرأة المغربية ويجب أن يرتدى معه حزام لتكتمل هذه الطلة، وفقًا لموقع "Newsdelivers" :

قفطان أخضر

ظهرت الأميرة للا سلمى بقفطان مغربي مصنوع من المخمل أخضر اللون، مع تطريز برتقالى وذهبى اللون، ووضع حزام على القفطان من الأحجار الكريمة الخضراء، لتكون أطلالة موفقة، يمكن أن تناسب للعديد من المناسبات المختلفة.

قفطان أصفر اللون زاهى

ارتدت الأميرة للا سلمى، قفطان مغربى بلون أصفر زاهى، مرصع بالأحجار الكريمة واللؤلؤ الرائع على شكل نبات، والقفطان فاخر الشكل، وارتدت مجوهرات بنفس اللون وحذاء بكعب عالى باللون الذهبى، لتكون أطلالة متناسقة الشكل.

قفطان وردى اللون

ارتدت الأميرة للا سلمى قفطان جميل بلون وردى هادئ اللون، مع طبعات على شكل أزهار على الكم والتنورة، وارتدت حزام ذهبى اللون، خلال لحضورها حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون.

قفطان أزرق

ارتدت الأميرة للا سلمى قفطان رائع باللون الأزرق مع تطريز زهرى ذهبى، وحزام بنفس الشكل وإكسسورات مناسبة للقفطان وحذاء أزرق بكعب عالى.

قفطان أبيض

ظهرت الأميرة للا سلمى وهى ترتدى اكسسورات الشعر على شكل تاج متألق مثل الأقراط التي ترتديها ، وارتدت قفطان أبيض ناصع البياض، مرصع بالجواهر والترتر اللامع، وحزام مرصع بالالماس والاحجار الكريمة، يمكن أن يتم الذهاب به لمناسبات متعدة لتكونى متألقة بإطلالة ملائكية جذابة.
 
ازياء (1)
ازياء 

ازياء (2)
ازياء 

ازياء (3)
ازياء 

ازياء (4)
ازياء 

لا لا سلمى
لا لا سلمى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة