بعد خيانته لها.. عشاق شاكيرا يعيدون نشر صورة بيكيه وهو يقبل نجمتها

السبت، 04 يونيو 2022 07:53 م
بعد خيانته لها.. عشاق شاكيرا يعيدون نشر صورة بيكيه وهو يقبل نجمتها بيكيه يقبل نجمة شاكيرا فى ممر المشاهير
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ساعات من إعلان انفصال النجمة شاكيرا عن زوجها النجم جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني، بسبب خيانته لها، حرص كثير من معجبي ومحبي النجمة الكولومبية، على إعادة تداول صورة قد نشرها بيكيه في 2013 عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وهو يقبل النجمة التي تحمل اسم شاكيرا في ممر المشاهير بـ هوليوود، للسخرية منه على خلفيه خيانته لها.

بيكيه يقبل نجمة شاكيرا فى ممر المشاهير
بيكيه يقبل نجمة شاكيرا فى ممر المشاهير

 

وأعلن بيكيه مدافع نادى برشلونة وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا انفصالهما بشكل رسمى السبت، وقال جيرارد وشاكيرا فى بيان مختصر: "نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم".

وجاء الانفصال بعد أزمة أثيرت بين الثنائى على مدار الأيام الماضية وانتشرت أنباء تفيد بخيانة بيكيه لها، ووصلت علاقة الثنائى إلى طريق مسدود مؤخرًا، وتحدثت تقارير عن أن شاكيرا أدركت خيانة بيكيه وهو سبب عدم ظهورهما سويًا منذ مارس الماضى سواء فى العلن و حتى على مواقع التواصل.
 
والتقى بيكيه وشاكيرا قبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، ثم بدأت الخطوبة وأنجبا ميلان 9 سنوات وساشا 6 سنوات.
 
ويعتبر الثنائي جيرارد بيكيه وشاكيرا من أشهر الزيجات التي يتحدث عنها العالم من حين لآخر نظراً للشهر الكبيرة التي يتمتع بها كل منهما في مجاله.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة