شوبير يطالب الأهلي بتفسير التعاقد مع بعض اللاعبين ويؤكد: الفريق يحتاج وديات

الأحد، 05 يونيو 2022 12:33 م
شوبير يطالب الأهلي بتفسير التعاقد مع بعض اللاعبين ويؤكد: الفريق يحتاج وديات محمد محمود
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن هناك علامات استفهام كثيرة على تجديد الأهلي للتعاقد مع بعض اللاعبين وآخرهم محمد محمود صانع ألعاب الفريق، والذى وقع على تجديد تعاقده مع النادي لخمس سنوات مقبلة.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "محمد محمود قال إنه وقع على بياض لأن النادى ساعده، ولكن لا خلاف على أن محمد محمود كان سيئ الحظ جداً بسبب الإصابات، وعندما عاد كان وزنه زائدا بعد الإصابة وآخر مرة قابلت محمد محمود فى المغرب ظهر بشكل أفضل كثيرا وعرفت أنه نفذ برنامجا تدريبيا وغذائيا رائعا، ولكن مطلوب أن يكون رجليه فى الملعب هل الأهلي بيجدد لكي يستفيد من إمكانيات اللاعب أم لكى يعيره؟".

وأضاف شوبير، "الأهلي استجاب للضغط الجماهيري الموسم الماضي وضم مصطفى البدري ولكن أخرجه إعارة، وهل سيعود للنادي أم لا، لا نعرف، وكذلك ضم أحمد بيكهام وأعاره إلى سموحة، إدارة الكرة نفسها فى الأهلي أسماء ثقيلة لكن وبعدين، هناك لاعبون لا يستفيد منهم النادي، مثلاً مثل محمود متولي".

وتابع، الأهلي بحاجة لمباريات ودية لتجربة هؤلاء اللاعبين، الأهلي عنده مباراة يوم 12 يونيو هل ممكن يخوض تجربة ودية خلال الفترة الحالية، بحيث يتم منح الفرصة للاعبين غير الأساسيين، كنت أتحدث عن طول الإجازات والجميع هاجمني ثم قالوا معك حق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة