أهداف الاثنين.. فرنسا تتعادل مع كرواتيا والبرازيل تفوز على اليابان

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 09:00 ص
أهداف الاثنين.. فرنسا تتعادل مع كرواتيا والبرازيل تفوز على اليابان فرنسا وكرواتيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس الاثنين 6 - 6 - 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، على رأسها كرواتيا ضد فرنسا فى تصفيات دوري الأمم الأوروبية، فضلا عن مواجهة اليابان ضد البرازيل وديا.

فيما يلي اهداف الإثنين ..

أهداف دوري الأمم الأوروبية

كرواتيا 1-1 فرنسا

سقط منتخب فرنسا في فخ التعادل الإيجابى أمام نظيره الكرواتى، بهدف لكل منهما، فى المواجهة التي جمعت بينهما على استاد "ستاديون بولود"، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

النمسا 1-2 الدنمارك

واصل منتخب الدنمارك نتائجه الجيدة وحقق فوزا جديدا على نظيره منتخب النمسا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين على أرضية ملعب "أرنست هابل" في النمسا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

أهداف مباريات دولية ودية
 

اليابان 0-1 البرازيل

حقق منتخب البرازيل فوزا صعبا على مستضيفه المنتخب الياباني بهدف دون رد بنتيجة 1-0  ،  فى المباراة الودية التي جمعتهما بالعاصمة اليابانية طوكيو، ضمن استعدادا السامبا والسامواري لبطولة كأس العالم 2022.

أهداف تصفيات كأس أمم أفريقيا
 

غينيا الإستوائية 2-0 ليبيا

سقط منتخب ليبيا أمام مضيفه غينيا الاستوائية بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب " مالابو الجديد"، ضمن منافسات ضمن الجولة الثانية من تصفيات المجموعة العاشرة القارية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة "كان 2023".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة