برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 9 يونيو: ترقية فى العمل

الخميس، 09 يونيو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 9 يونيو: ترقية فى العمل برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات، فهو شخص كريم لحد البذخ وطيب القلب وودود ومتسامح، وصادق لا يجيد الكذب وصريح فى علاقاته، ويتسم بالأناقة عند اختيار ملابسه وإكسسواراته.

برج الأسد فى حظك اليوم 9 يونيو

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص مسئول قوى يمكن الاعتماد عليه، ويحب مساعدة من حوله، كما يعشق السفر والتجول بين البلاد، ودائماً ما يكون علاقات صداقة مع زملائه فى العمل.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الأسد قبل اتخاذ أى قرار خاص بحياته المهنية أن يشارك مديره فيه، ويبحث معه عن الوصول لقرار مناسب حتى لا يتكبد الخسائر ويحقق الإنجازات التى يحلم بها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تدخل طرفا آخر فى علاقتك العاطفية، حتى لا تثير المشاكل بينك وبين شريك حياتك خلال الفترة المقبلة، كما عليك أن تعمل على تحسين علاقتك بالشريك طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج الأسد أن يشرب كميات كبيرة من الماء، حتى يشعر بالحيوية والنشاط والشبع، حتى يحافظ على لياقتك البدنية وتحافظ على ترطيب بشرتك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، ترقية فى العمل، والتخلص من الطاقة السلبية وتجديد نشاطه مع مرور الوقت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة