برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 9 يونيو: تجنب ما يزعجك

الخميس، 09 يونيو 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 9 يونيو: تجنب ما يزعجك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الجوزاء من الأبراج سريعة البديهة، والتى تتمتع بقوة وذكاء حاد كما يتسم بالتردد فى اتخاذ الكثير من القرارات الخاصة بحياته المهنية والاجتماعية، ويتميز بالمزاجية وحب المرح والسفر.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 9 يونيو

برج الجوزاء من الشخصيات الصريحة الواضحة، لا تستطيع التعايش فى أجواء الأسرار والأحقاد الداخلية، وشخصية محبوبة كما لا يستطيع إخفاء مشاعره، أو التظاهر بعكس ما يشعر به، كما يتسم بطيبة القلب والعاطفية الشديدة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء النجم العالمى جونى يدب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

محاولة تجنب ما يزعجك فى العمل لا تعنى تحولك لشخصية سلبية، لكن اعتبرها فترة مؤقتة لحين تحقيق الغرض الأساسى وهو تحقيق الذات، بقليل من الصبر سوف تستطيع الوصول للمرحلة التى تستطيع فيها التعبير عن ذاتك بحرية أكبر.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ليس هناك مجالا للعلاقات المفاجئة ولا تصريح مباشر عن المشاعر، لكن يجب التمهيد مسبقاً بشكل جيد وواعى للطرف الآخر، قبل التصريح بحقيقة مشاعرك، واصبر وتعلم مشاركة المشاعر بطريقة فعالة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

العصبية الزائدة احياناً ما تضر الجانب البدني أيضاً فضلاً عن الجانب النفسى، فينبغى بقدر الإمكان ممارسة بعض التمارين النفسية مثل اليوجا والتأمل من حين لآخر لتوجيه تلك الطاقة في مكانها الصحيح.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستحقق إنجازات تخلد اسمك، لكن لا يستطيع أحد توقعها بسبب قراراتك الحالية، لذلك عليك التحلى بالحكمة اللازمة قبل إصدار أى قرار، فحاول بقدر الإمكان التأني والصبر ومعالجة الأمور بالعقل بقدر الإمكان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة