برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 9 يونيو: عروض جديدة

الخميس، 09 يونيو 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 9 يونيو: عروض جديدة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحمل من الابراج النارية التى تتميز بالمزاجية الشديدة والعصبية الحادة المفرطة أحياناً، طموح وعملى ويستطيع القيادة بشكل فعال، وفخور بذاته، ومتهور أحياناً ومتسرع فى قراراته، ويعشق المرح والفكاهة.

برج الحمل فى حظك اليوم 9 يونيو

برج الحمل من الشخصيات الصريحة جداً، تعتمد على الشفافية فى التعامل، وصاحب تركيز حاد وقادر على ملاحظة أدق التفاصيل، وأمين وواثق بنفسه وقادر على تحمل المسئولية، وغامض احياناً لا يصرح عما يدور بذهنه.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

عروض جديدة تنهال عليك من خلال علاقاتك الاجتماعية، لذا تحتاج إلى النظر فيها بشكل جاد، حيث تساعد على حل أزمتك المالية التى تمر بها وتبنى مستقبلك المهنى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الفراغ العاطفى الذى تشعر به حالياً يؤثر على قراراتك بصورة كبيرة الفترة المقبلة، لذلك لا تتسرع وفكر بحرص شديد، فالعلاقات المريحة هي ما تفيدك حالياً ومستقبلاً، لذلك ابتعد عن أى علاقة تسبب لك التوتر.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

إهمالك لصحتك البدنية وعدم ترتيب مواعيد نومك يضر كثيراً بصحتك، لذلك لا تستسلم للكسل واهتم بممارسة التمارين الرياضية طوال الأسبوع حتى تشعر بالحيوية والنشاط.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك التحلى بالصبر والاجتهاد لتحقيق أى إنجاز تتمنى تحقيقة مع  الإصرار والالتزام بقواعد العمل وتجنب تشتيت الانتباه لعوامل جانبية حتى تثبت ذاتك مع مرور الوقت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة