برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 10 يوليو: شعور بالرضا

الأحد، 10 يوليو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 10 يوليو: شعور بالرضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء الترابي يبدأ في 23 أغسطس ويستمر حتى 22 سبتمبر وهو برج مشهور بالسعي إلى الكمال وحبه الشديد للنظام. ورغم أنه ودود واجتماعي جدًا إلا إنه يزعج المحيطين به بتوجيه الكثير من الانتقادات لأنه يريد كل شيء يتم بشكل مثالي وهو مشهور بأنه برج من الصعب إرضائه. 

 

برج العذراء فى حظك اليوم 10 يوليو

ويتسم مواليد برج العذراء بذكاء اجتماعي كبير يجعل أصحابه الذين يتعاملون بلطف ومودة ويتحكمون في طابعهم الانتقادي يخطفون قلوب كل المحيطين بهم ويأسرونهم.

 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 
 
 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لقد كنت تعمل بجد مؤخرًا وستتلقى الآن الكثير من التقدير، قد تحصل على مكافأة أو ربما تنال ترقية طال انتظارها، وقد تُعرض عليك حتى فرصة مالية جيدة لم تكن تتوقعها. على الرغم من أنه لن يكون شيئًا ضخمًا ، إلا أنه سيملأك بشعور لطيف بالرضا.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

هذا يوم محير بالنسبة لك فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية، لأنك تعجز عن فهم تصرفات ودوافع شريك حياتك. من المحتمل أيضًا أن ينتابك شعور غامض بالقلق وعدم الرضا. تحتاج للتريث قليلاً قبل أن تأخذ أي خطوة ولا تتسرع كي لا تندم.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تأكد من ممارسة الكثير من التمارين البدنية اليوم. قد تتم مطالبتك قريبًا بأداء نشاط مرهق جسديًا وسيتطلب قدرة بدنية على التحمل لم تكن تعتقد أنك تمتلكها أبدًا. تناول الطعام باعتدال حيث من المحتمل أن يتسبب الإفراط في تناول الطعام في عدد من المشاكل بما في ذلك أمراض المعدة اليوم. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكنك مناقشة بعض الموضوعات المهمة مع أقاربك خلال الفترة المقبلة، بقدر ما تحتاج إلى الصرامة عليك أن تحاول أن تكون محبًا ولطيفًا في محادثاتك. إذا لم تتمكن من التعامل مع أي موقف، فاتركه في الوقت الحالي بدلاً من المبالغة فيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة