برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 10 يوليو: تحسن مالى

الأحد، 10 يوليو 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 10 يوليو: تحسن مالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكتمان والغموض وقوة الإرادة هذه السمات الرئيسية التي تحكم برج العقرب المائي الذي يبدأ من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، وأهم مميزاته الصلابة وحفظ الأسرار والعاطفية الشديدة. 

برج العقرب فى حظك اليوم 10 يوليو

ومن المعروف عن مواليد برج العقرب أنهم من أكثر الأبراج حساسية في العلاقات، وأكثرهم غيرة أيضًا وهم صادقين جدًا يميلون إلى الطرق المباشرة والحسم والمواجهة ولا يحبون أن يقضون وقتهم في الحيرة وطرح الأسئلة على أنفسهم. 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد الفيشاوي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت شخص طموح ولديك القدرة على تنظيم الأشياء بشكل جيد والقدرة على مطاردة أحلامك حتى تحققها، ولكن البعض الآخر ليسوا كذلك، هذا يشعرك بالإحباط قليلاً خاصة حين يكونون ضمن فريقك ولكن تأكد أن الأمر كفيل بجعلهم على قدر المستوى. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تكتشف اليوم شيئًا جديدًا بشأن علاقتك العاطفية يجعلك تشعر بالمزيد من الثقة تجاهها وتميل إلى بذل المزيد من الجهود لإنجاحها، وإذا لم تكن العلاقة رسمية بعد فربما تأخذ بعد معرفة هذه المعلومات القرار بأن تصبح العلاقة رسمية ويكون ارتباطكما أبديًا. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

سيساعدك النظام الغذائي الصحي واليوجا والتأمل في الحفاظ على صحة جيدة والتخلص تدريجيًا من التوتر الذي تراكم في عقلك وجسمك. من المرجح أن تكون العلاجات البديلة فعالة للغاية في هذا الوقت. ولكن لكي يعملوا، عليك أن تهتم بشكل نشط بصحتك وأن تبحث عن أفضل العلاجات التي تناسب غرضك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تتحسن خلال الفترة المقبلة مواردك المالية وتجنى أخيرًا ثمار التعب الشاق الذي بذلته الفترة الماضية، وإذا كنت تعمل في مجال التسويق فمن المتوقع ألا تواجه أي صعوبة خلال الفترة المقبلة في استقطاب زبائن جدد وتحقيق أهدافك المطلوبة. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة