برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 13 يوليو: قسط من الراحة

الأربعاء، 13 يوليو 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 13 يوليو: قسط من الراحة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بعدة صفات منها أنه يحب القيادة والسلطة، ويحقق ما يريده من أهداف، ولا يسمع للرأى الآخر ولا يحب أن ينتقده أحد، كما يتسم بالمزيج من الثقة بالنفس.

برج الأسد فى حظك اليوم 13 يوليو

يتمتع مولود برج الأسد بالإخلاص لشريك حياته، والكرم الذى يصل لحد البذخ، ويحب أن يتابع الأحداث التى تدور حوله، ويغضب من أقل شىء، ولا يتميز بالصبر.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تشعر بعدم القدرة على التركيز فى عملك من كثرة الضغوطات التى تعرض لها، لذلك حاول أن تخرج من تلك الحالة وتستعيد روح المغامرة مرة أخرى لتكتسب المزيد من الثقة بالنفس.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سوء الفهم بينك وبين شريك حياتك، قد يجلب مشاكل كثيرة، تتسبب فى شعورك بعدم الاستقرار، لذلك عليك أن تحتوى الشريك وتتفهم طبيعته، حتى تكسب قلبه من جديد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تحصل على قسط من الراحة من إرهاق العمل، وتتبع نظام غذائى صحى متوازن، وتمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تستعيد رشاقتك من جديد  وتصبح أكثر ثقة بنفسك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تجعل أحدا يسيطر عليك وكن صريحا طوال الوقت ولا تخفى شيئا مهما كان، وحاول أن تعمل بصمت وتجعل عملك هو الذى يتحدث عنك ويجعل من حولك يقدروك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة