رغم التحذيرات ورفع الرايات الحمراء.. شواطئ الإسكندرية مليانة بشر ومفيش مكان.. لايف

الأربعاء، 13 يوليو 2022 11:46 ص
رغم التحذيرات ورفع الرايات الحمراء.. شواطئ الإسكندرية مليانة بشر ومفيش مكان.. لايف رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية
الإسكندرية -فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بث مباشر من شواطئ الاسكندرية رغم التحذيرات ورفع الرايات الحمراء علي شواطئ الإسكندرية إلا أن عدد كبير منه مليان بشر ومفيش مكان لرجل بنى آدم وتوافد الزائرين بالآلاف.



وشهدت شواطئ محافظة الإسكندرية اليوم استقبال أهالي المحافظة وزائريها بأعداد كبيرة وزيادة في نسبة الإشغال وتوافد رحلات اليوم الواحد علي المحافظة بشكل كبير جدا رغم التحذيرات ورفع الرايات الحمراء علي عدد من الشواطئ.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرر استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في شواطئ الإسكندرية في ضوء تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية المتوقعة من إرتفاع الأمواج وسرعة الرياح، وذلك للحفاظ على أرواح المصطافين.

وتحذر محافظة الإسكندرية المصطافين والرواد في الشواطىء المفتوحة بضرورة الالتزام بجميع تعليمات المنقذين وعدم تجاوز المساحة المحددة للسباحة، وكذلك عدم النزول إلى مياه البحر في الشواطىء التي تم رفع الرايات الحمراء بها وذلك حفاظًا على سلامتهم.

من جانبه؛ أوضح اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أنه تم رفع الرايات الحمراء على كافة شواطئ القطاع الغربي، كما تم رفع الرايات الصفراء على شواطىء القطاع الشرقي، كما تم التشديد على منع النزول نهائيًا في شواطىء العجمي.

وأكد على زيادة عدد الغواصين والمنقذين فضلاً عن الانتشار الكامل لفرق الإنقاذ والغواصين وتكثيف تواجد أبراج المراقبة بجميع شواطئ الإسكندرية.

مشيراً إلى التنسيق الكامل مع مستأجري الشواطىء لإتخاذ كافة سبل الحماية والأمان الرواد والمصطافين وخاصة مستأجري شواطئ العجمي كونها من الشواطئ المفتوحة ذات المواجهات الواسعة والتي تشكل خطورة على حياة المواطنين في حال ارتفاع الأمواج.

وأضاف أنه تم توجيه مراقبي الشواطىء باستمرار إذاعة التحذيرا ت عبر الإذاعات الداخلية للشواطئ طوال اليوم مع استمرار المرور على الرواد وتوعيتهم بخطورة النزول في غير الأماكن المحددة للسباحة.

الإسكندرية-(1)
الإسكندرية

الإسكندرية-(2)
الإسكندرية

راية-حمراء
راية-حمراء

شواطئ-الإسكندرية-(1)
شواطئ-الإسكندرية

شواطئ-الإسكندرية-(2)
شواطئ-الإسكندرية

شواطئ-الإسكندرية-(3)
شواطئ-الإسكندرية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة