اتحاد جدة السعودي: البحار لاعب 2003 متواجد فى إنجلترا ولم يهرب من معسكر المنتخب

الخميس، 14 يوليو 2022 10:21 م
اتحاد جدة السعودي: البحار لاعب 2003 متواجد فى إنجلترا ولم يهرب من معسكر المنتخب منتخب 2003
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مسئولو منتخب مصر 2003 بقيادة محمود جابر، مع مسئولى نادي اتحاد جدة السعودي وتحديداً محمد عماري مسئول الاحتراف في النادي السعودي، والذى أكد أن اللاعب نور الدين البحار متواجد في إنجلترا لحضور حفل تخرخ شقيقته، ولم يهرب من معسكر المنتخب الذى يستعد لبطولة كأس العرب.

وتابع مسئول اتحاد جدة في اتصاله الهاتفي مع منتخب مصر أن اللاعب نور البحار جدد تعاقده مع اتحاد جدة خلال الفترة الماضية وأنه متواجد في إنجلترا حاليا، ولم نرسل أى خطابات لاتحاد الكرة أو منتخب مصر نطلب فيه انضمام اللاعب لنادي السعودي.

وكشف مسئولو منتخب مصر 2003 حقيقة هروب اللاعب نور الدين البحار للانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي للناشئين وترك معسكر المنتخب، مؤكدًا أن هذا الأمر عار تماما من الصحة، وأن اللاعب خرج من حسابات الجهاز الفني يوم 7 يوليو ولم يكن من ضمن الـ23 لاعبا المختارين للبطولة العربية.

وتابع مسئولو منتخب مصر أن اللاعب كان متواجدا في معسكر المنتخب بالإسماعيلية والذى انتهي يوم 7 يوليو قبل عيد الأضحى، إلى جانب أن اللاعب اعتذر عن التواجد في المعسكر المقام حاليا في حال وقع الاختيار عليه بسبب ارتباطه بالسفر إلى إنجلترا لحضور حفل تخرج شقيقته، وهو ما وافق عليه الجهاز الفني.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة