برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 15 يوليو: كف عن العناد

الجمعة، 15 يوليو 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 15 يوليو: كف عن العناد برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، مثل طيبة القلب والحرص على مساعدة المحتاج والخجل الشديد والحساسية المفرطة والرومانسية عند التعامل مع الحبيب.

برج السرطان فى حظك اليوم 15 يوليو

يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الذكاء والفضول الذى يدفعه للتعرف على كل شىء حوله، والميل للاستقرار والانعزال أحياناً والحرص على إتقان العمل.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

فشل خطوة لا يعنى التوقف وعدم الاستمرار، بل يعنى تعديل الخطة ووضع أخرى بديلة تساعدك على النجاح والتفوق اكثر حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت وتعارضه فى قراراته دون أن تناقشه وتعرض عليه أسباب رفضك، حتى لا تثير المشاكل بينك وبينه وتحول حياتكما لجحيم لا يطاق.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بنظافة شعرك واحرص على تناول أطعمة تساعدك على تقويته والعناية به مع مرور الوقت، حتى لا تخسره بسبب إهمالك الدائم له، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يشعر بالتفاؤل ويتخلى عن النظرة التشاؤمية التى تبناها الفترة الماضية بسبب عناده الدائم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة